التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:33 ص , بتوقيت القاهرة

من "السمنة للصوت الطفولي".. "أول فيديو" صنع نجوم الطرب ونانسي مفاجأة

"العبرة بالنهاية" مقولة دارجة بيننا ولكن في عالم الغناء نجد في أول فيديو كليب يقدمه النجم الحالي، "مشروع صغير" يعطي الأمل للجيل الحالي، حيث إن هؤلاء النجوم المتواجدين على الساحة الغنائية حالياً لم يتوقعوا هذا النجاح الذي وصلوا له.


"دوت فن" يرصد أول فيديو كليبات لنجوم الغناء.


شيرين عبد الوهاب


شاركت المطربة شيرين عبد الوهاب في أول فيديو كليب لها من خلال كليب يحمل اسم "كان نفسنا" للمطرب طارق فؤاد، حيث كان يشاركها في الغناء طفلان، وكانت من بينهما شيرين.


وظهرت شيرين في الكليب وهي تغني ومرتدية فستان مشجر وبشعر طويل، ولكن لأنها كانت صغيرة في السن "13 عاماً"، فكان صوتها متغيرا عن الآن.



نانسي عجرم


وفي فيديو كليب "محتجالك" الذي يعتبر أول ما قدمته المطربة اللبنانية نانسي عجرم في قائمة كليباتها، تظهر بشكل وصوت مختلف عن ما هي عليه حالياً.


فتظهر عجرم، في الكليب بوزن زائد، وصوتها لم يكن متدربا بشكل كاف.



أنغام


ومن الأغنيات الشهير للمطربة أنغام هي "الركن البعيد الهادي"، والتي كانت بداية ناجحة لها في سوق الفيديو كليبات.


ولم يتغير صوت أنغام الذي أحبه الجمهور من وقتها، ولكن بالنسبة للشكل وطريقة وضع المكياج وتصفيف الشعر، نجد أن هناك تغييرا كبيرا.



محمد حماقي


وكان أول فيديو كليب ظهر به المطرب محمد حماقي هو لأغنيته "بتضحك" والتي كتب كلماتها لـ"أيمن بهجت قمر"، ولحنها طارق مدكور.


وكان حماقي في الكليب يظهر بمظهر شبابي وكان وزنه زائدا عن ما هو عليه حالياً، وحقق هذا الكليب نجاحا كبيرا بعد أن عرضته شركة "صوت الدلتا".



أصالة


وفي أول فيديو كليب للمطربة السورية أصالة حققت نجاحا كبيرا جداً وكان يحمل اسم "سامحتك كتير"، ظهرت خلاله أصالة بوزن زائد كثيراً عن رشاقتها التي نُشاهدها بها حالياً.



اقرأ أيضاً..


خاص| تسجيل صوتي للمايسترو هاني فرحات يوضح سبب تخلفه عن حفل أنغام


تفاصيل مرض المطرب طارق فؤاد.. وكيف تخلت شيرين وأنغام عنه ؟