التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:51 ص , بتوقيت القاهرة

صورة| أول تعليق من أصالة بعد نجاح "مهتمة بالتفاصيل"

نشرت النجمة أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، البوستر الدعائي الخاص بألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل"، وأعربت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عليه.


حيث كتبت:  سعادتي لا توصف.. خصوصا وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم، غنّيت كما أغنّي لنفسي، وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي، فكنتم هي".


وتابعت: "حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن ، لاتفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً ، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبه التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ".


 


 

سعادتي لاتوصف ... خصوصاً وأنّي قدّمت عمل على مزاجي وحبّيتًوه لأنّه على مزاجكم ، غنّيت كما أغنّي لنفسي ،وتركت العنان لمشاعري وكأنّي أعبّر لمرآتي ، فكنتم هي ... حلوه هالأيام ونحن نتقاسم ونتشارك الشعور ، وكأنّنا نجلس معاً في مكان واحد قريبين وكلٌّ في وطن ، لاتفصل بيننا حدود ، تحت شجرة الموسيقى نحتمي كلّنا معاً ، شكراً لمن جمعنا ومحبّتي الخالصة لقلوبكم الطيّبه التي عاشت معي وصدّقت قصصي وفرحت بي وبكت عليّ... شكراً أحبّتي #اصاله#صولا #موسيقى #مهتمّه_بالتفاصيل @anasri82


A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on


وكانت أصالة قد طرحت منذ أيام قليلة ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" بعد أيام من ألبوم "معدي الناس" للهضبة عمرو دياب.


اقرأ أيضا..


فيديو| أصالة ضيفة "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس في العيد


صابر الرباعي يوضح حقيقة خلافه مع أصالة