التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 12:21 ص , بتوقيت القاهرة

تسجيل صوتي| كاظم الساهر للكويت: سأبقى مغني للحب والسلام

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، فيسبوك، تسجيل صوتي، ينفي فيه ما دار حوله من شائعات خلال الأيام الماضية.


وقال مساء الأربعاء: "جمهوري العزيز في وطننا العربي في العراق والكويت أود أن أقدم لكم شكري وإمتناني على وقفتكم للدفاع عني، ضد افتراءات وادعاءات، تم مقابلتها بالرفض من الشارع العراقي والكويتي.. أنا يا أصدقائي كاظم نفسه الذي عرفتموه منذ سنين، لم أتغير ولا اهتمامات لدى سوى الفن ونشر المحبة والود والفرح والتسامح والصفا والسلام بين الناس، ولا شأن لي بالسياسة من قريب أو بعيد".


وأضاف "الساهر" أن "هذه التجاوزات مصدرها ناس قليلون، لا يتعدوا أصابع اليد، استمروا في عملهم ضدي مستغلين ظروف الغزو العراقي على الكويت، بدافع الغيرة والحقد والحسد، ولكني أدعو لهم  بأن تستيقظ ضمائرهم، وأن يراجعوا أنفسهم وأن يخافوا الله".


وتابع "أرجو من جمهوري العزيز أن يتوقف عن الرد على أى منتقد، لأننا نحنفي وطن عربي واحد وعائلة واحدة، نجتمع دائمًا على المحبة والسلام واحترامنا لبعض البعض.. جمهوري العزيز في كل مكان نقابل تلك الهجمة والإنتقادات من البعض وهم قلة كما ذكرت بأخلاق عالية وراقية، ونبتعد عن التشجن والشتائم، وأنا لدى جمهور كبير ورائع في الكويت، وأقدر الألم الكبير الذي عاناه الشعب الكويتي، وهذا لا يقبل به لا الله ولا الشعب العراقي البرئ الذي دفع الثمن ولا ذنب له.. سأبقى مغني للحب والسلام ولأني أحبكم أغني".



كان كاظم الساهر تعرض لهجمة شرسة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، بعد أن ترددت أنباء  حول سفره للغناء بالكويت بعد غياب دام 28 عامًا، ما ترتب عليه تلك الهجمات ومطالبات بمنعه من دخول الكويت، واتهامه بدعمه لنظام الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين.


ويذكر أن مدير عام مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي الشهير بـ " دار الأوبرا الكويتية"، أكد الأحد الماضي، على عدم صحة الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلامية على نطاق واسع عن إقامة حفلتين للفنان كاظم الساهر في المركز بعد غياب 28 عامًا. 


اقرأ أيضًا:


حقيقة غناء "كاظم الساهر" في الكويت بعد غياب 28 عاما


فيديو| من أرشيف "سلطان الطرب".. تصريحات نارية عن كاظم وأصالة ونانسي