التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:28 م , بتوقيت القاهرة

أظهري جمالك.. نصائح جمالية للحصول على حواجب داكنة

تعد الحواجب أكثر ما تبرز جمال عيناكِ، كما انها تظهر جمال وجهك، خاصة وإذا كانت مرسومة، بشكل متناسق مع ملامح وجهك، وبالرغم من ظهور صيحات موضة لتلوينها، وصبغها، الا ان الحواجب الداكنة لها جمالها الشرقي الخاص.


فبعض الفتيات تقوم باستخدام أقلام الكحل، لإظهار سواد حاجبيها، الا ان تلط الطريقة يمكنها إسقاط الشعيرات مما تفسد حاجبيك على المدى البعيد.


لذا نقدم لك نصاح جمالية للحصول على حواجب داكنة ومرسومة:


 


الماسكارا:


الماسكارا


 طريقة فعالة لسواد الحاجبين فيمكنك استخدام فرشاة صغيرة مليئة بالماسكارا للحصول على حواجب داكنة.


كل ما عليكِ تطبيقها على حاجبك بعد تهذيبه، وإزالة الشعر الزائد من حوله لإظهارها بشكل جذاب.


 


الأيشادو:


الايشادو


الايشادو أو ظل الجفون الأسود يمكنك خلطه بالفازلين، أو زيت الخروع بشكل جيد، ومن ثم استخدام فرشاة الأيشادو الخاصة به، وتطبيقه على حاجبيكِ، لتملئي الفراغات جيدًا، وتحويل لون حاجبك باللون الأسود الداكن، الذي يعطيكِ اطلالة انثوية. .


 


قلم الحواجب:


اقلام الحاجب


ينصح باستخدامه في الحالات الطارئة فقط، وذلك لان استخدامه بكثرة يمكن ان يقلل من نمو حاجبك، فكل ما عليكِ هو ملئ الفراغات بين حاجبك بقلم الحواجب الداكن، لضبط مظهرهما.


وينصح بأن يكون القلم ناعمًا وغير مقصوف حتى لا يؤدي لسقوط شعر حاجبك.


 


صباغة الحاجب:


الصبغة


بالرغم من انها طريقة باهظة الثمن بالمقارنة مع الماسكارا، وأقلام العين، الا ان لها نتيجة فعالة في تلوين حاجبك، بالدرجة الداكنة الجذابة، كما انها تدوم لفترة أطول.


ولكن عليكِ توخي الحذر من الأدوات المستخدمة في الصباغة، بأن تكون مود طبيعية، فضلا عن تطبيقها على ايدي متخصصين حتى لا تصابي بالأمراض الجلدية.


 


التاتو:


التاتو


يعد حل فعال لجعل الحاجبين تبدو أكثر اكتمالا، وجاذبية، فيمكن، كما انه يحتاج لعديد من السنوات كي يتلاشى لونه، كما انه يبرز حاجبك بشكل مميز، لذا فيمكنك تطبيقه للحصول على حاجب داكن وجذاب.