التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور وفيديو| آخرهم ميدو.. لاعبون تعرضوا للهجوم بسبب "البنات"

 نشر أحمد حسام ميدو، مدرب وادي دجلة، صورة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تجمعه مع محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق انبي، ومعه لقاء الخميسي زوجته، وريهام حجاج الممثلة المشهورة.


وشن الجمهور هجوما عنيفا على مدرب وادي دجلة الحالي ولاعب الزمالك السابق، بسبب هذه الصورة، على الرغم نشره هذه الصورة في أجواء احتفالية من مدينة الجونة، بجانب الفيديو الذي نشره وهو يدخن على قارب في ذات المدينة مع مجموعة من أصدقائه.


ميدو وعبد المنصف



ميدو ليس الأول الذي يتعرض للهجوم الحاد من الجمهور، بسبب هذه الصور، العديد من اللاعبين تعرضوا إلى هجوم عنيف من قبل الجماهير.


عمرو زكي


شنت الجماهير هجوما عنيفا على عمرو زكي لاعب الزمالك السابق، ومنتخب مصر، بسبب صورة له مع الممثلة المشهورة منة فضالي، في عيد ميلادها.


عمرو ذكي


صالح جمعة


لاعب الأهلي الحالي صالح جمعة تعرض لهجوم شديد أيضا من قبل جماهير المارد الأحمر، بسبب صورة رصدتها الكاميرات له، مع فتاة، الأمر الذي عرض اللاعب لعقوبات من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي.


إسلام جمال


تعرض إسلام جمال مدافع نادي الزمالك لهجوم شديد من قبل جماهير القلعة البيضاء، بسبب فيديو نشره وهو يغني مع فتيات، الأمر الذي أغضب جماهير الفريق الأبيض من اللاعب.


إسلام جمال