التوقيت الثلاثاء، 04 يونيو 2024
التوقيت 11:37 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس الإمارات يشعل مواقع التواصل الاجتماعي أول أيام عيد الفطر

أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الإمارات، هاشتاجًا احتفالاً بظهور رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان أل نهيان حيث استقبل اليوم حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام وتم تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وأصبح هاشتاج #رئيس_الدولة_يستقبل_الحكام الأكثر تداولاً في الإمارات حيث أبدي الأكاديمي والناشط الحقوقي الإماراتي، علي النعيمي، فخره بانتمائه لدولة الإمارات ووصفها بالاستثنائية كما وصف القيادة والشعب بالاستثنائي، وأكد على التلاحم والمحبة والوفاء السائد في بلاده.


علي النعيمي


وأعرب المغرد، إبراهيم بهزاد، عن سعادته بالخبر الذي وصفه بأجمل خبر، مشيرًا إلى صورة اللقاء بأنها أروع صورة، كما دعا الله بأن بحفظ الشيخ خليفة بن زايد.


ابراهيم بهزاد


كما أكدت المغردة، نور، أن الإمارات اليوم لها عيدين، الأول هو عيد الفطر المبارك والثاني ظهور حاكم البلاد، حيث أشارت إلى أن الصورة تلجم كل حاسد وكاره.


نور


وشارك العضو السابق بمجلس الشوري العماني، محمد الوهيبي، صورة للشيخ خليفة بن زايد، حيث أكد على رغبته في مشاركة شعب الإمارات فرحتهم برؤية حاكم البلاد، كما دعا الله أن يبارك له في صحته ولشعب الإمارات مزيد من التقدم. 


محمد الوهيبي