التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

وسط الانشغال بالدراما الرمضانية الحالية..نجوم يستعدون ل2018 برعاية تامر مرسي

في الوقت الذي لا يزال فيه كثير من النجوم مشغولين بردود الأفعال حول ما قدموه على شاشة رمضان هذا العام، هناك نجوم تعاقدوا في سرية تامة مع المنتجين للاتفاق على أعمالهم لرمضان العام المقبل.


ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان أحمد عز، الذي تعاقد بالفعل مع المنتج طارق الجنايني لبطولة مسلسل "أبو عمر المصري" ليتم تقديمه في رمضان 2018، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب عز الدين شكري تحمل عنوان "مقتل فخر الدين"، وستقوم بكتابة السيناريو والحوار مريم نعوم، واستعان عز بالمخرج أحمد خالد موسى، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وأخرج أخيرًا فيلم "هروب اضطراري" ومسلسل "الحصان الأسود"، اللذين قام ببطولتهما أحمد السقا، ومن المقرر أن يبدأ عز التحضير للمسلسل قريبًا.


"أبو عمر المصري" سيشكل عودة قوية لأحمد عز، بعد غياب عامين منذ أن قدم آخر أعماله، مسلسل "الإكسلانس"، مع المخرج وائل عبدالله، وشاركه البطولة صلاح عبدالله ومنة فضالي ونور وأحمد رزق.


أما الفنان محمد إمام، فبعد نجاحه هذا العام في مسلسل "لمعي القط"، تعاقد مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد لرمضان العام المقبل.


ويعد هذا التعاون الأول بين الصباح وإمام، اللذان سيبدآن الاستعداد للعمل بعد أجازة عيد الفطر المبارك، لوضع اللمسات الأولى واختيار العناصر الفنية له، ولم يكشف إمام عن أي تفاصيل خاصة بمسلسله المقبل، لكنه أكد فقط أنه سيكون عملًا قويًا جدًا.


عادل إمام أيضًا اتفق بشكل مبدئي على مسلسل جديد لرمضان المقبل، ينفصل فيه عن المنتج  تامر مرسي الذي تعاون معه في السنوات الأخيرة، حيث ينوي عادل تقديم المسلسل الجديد من إنتاج ابنه المخرج رامي إمام، الذي أسس شركة إنتاج مؤخرًا.


وقرر عادل دعم شركة ابنه من خلال تقديم مسلسل معه للعام المقبل.


أما النجم محمد رمضان، والذي غاب هذا العام، فتعاقد مع "العدل جروب" على مسلسل بعنوان "زين"، لعرضه في رمضان المقبل، وهو ما تسبب في مشكلة، بسبب تعاقد رمضان مسبقًا مع شركة o3 والتابعة لقناة mbc الفضائية لمدة ثلاثة أعوام.


وأعربت شركة o3 في بيان صحافي، عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان تجاهل التزاماته التعاقدية، بعد أن تم التوصل معه إلى اتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات، وأكدت الشركة أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تمامًا في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.


أما الفنانة غادة عبدالرازق، فتعاقدت للمرة الثانية على التوالي مع المنتج تامر مرسي على تقديم مسلسل جديد لها، وذلك بعدما قدما سويًا هذا العام مسلسل "أرض جو" تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد جمعة.


ونفس الأمر للفنان يوسف الشريف، الذي تعاقد أيضًا، للمرة الثالثة على التوالي، مع تامر مرسي بعدما حققا نجاحًا كبيرًا بمسلسل "كفر دلهاب"، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.


ومصطفى شعبان يتعاون مع المنتج تامر مرسي للعام الرابع على التوالي في رمضان 2018، حيث قدما هذا العام مسلسل "اللهم إني صائم"، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أكرم فريد.


أمير كرارة تعاقد مؤخرًا مع تامر مرسي على تقديم مسلسل للعرض في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كرارة هذا العام بمسلسله "كلبش".


وتعود مي عز الدين، مع تامر مرسي وتعاقد معها في سرية تامة لتقديم مسلسل لرمضان 2018، ويسجل بذلك التعاقد التعاون الأول بينهما.


أما هانى سلامة فتعاقد لتقديم مسلسل لرمضان 2018، وبذلك يسجل العمل التعاون الثاني بينهما، بعدما قدما سويًا مسلسل "طاقة نور"، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبدالعزيز.


ووقع عمرو سعد مع تامر مرسي مؤخرًا لتقديم مسلسل لرمضان 2018، حيث تعاونا سويًا في مسلسل "وضع أمني" تأليف مصطفى حمدي، إخراج مجدى أحمد علي.


عضو "مسرح مصر" مصطفى خاطر، تعاقد على تقديم مسلسل كوميدي لرمضان 2018، حيث تم الاتفاق بينه وتامر مرسي على مسلسل جديد، منذ أن وقّع خاطر على المشاركة في بطولة مسلسل "هربانه منها" بطولة ياسمين عبدالعزيز، والذي يعرض حاليًا على شاشة ON DARAMA  حصريًا.


 


اقرأ أيضًا..


حلويات ومخلل دراما رمضان| "هرتلة أسبوعية.. واللي عنده معزة يربطها"


حوار| ياسمين عبدالعزيز لـ"دوت فن": أنا رقم واحد في رمضان واستطلاعات الرأي "مطعونة"