التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:45 ص , بتوقيت القاهرة

خاص| في السر.. ابنة هاني سلامة تشارك في مسلسل رمضاني

علم "دوت مصر"، تفاصيل جديدة عن مسلسل "طاقة نور"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، ومن المقرر أن ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 

وقال مصدر خاص لـ"دوت مصر"، إن أسرة العمل تقوم حاليا بتصوير عدد من المشاهد داخل استوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، مشيراً إلى أن المشاهد تجمع بينه وبين الفنان محمد محمود عبد العزيز والفنان الشاب تيام مصطفى قمر وغيرهم.

وأضاف المصدر أن المشاهد تدور حول خطف عصابة ابنة "ليل"، وهو قاتل محترف مأجور- يجسد دوره الفنان هاني سلامة- في إحدى المناطق بالصعيد، الذي يحاول إنقاذها من قبضة خاطفها، والذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، والتي ستنتهي بإنقاذها والقبض عليه من قبل الشرطة نظراً لكل الجرائم التي ارتكبها خلال أحداث المسلسل.

وأكد أن الطفلة التي تجسد دور نجلة  القاتل "ليل" خلال أحداث العمل، هي نجلة الفنان هاني سلامة في الواقع، التي تدعي "مليكة"، وهي الابنة الصغرى لـ"سلامة"، التي رزق بها بعد نجلته الأولى "مريم" في عام 2011.    

"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، وصلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبدالغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبوالوفا، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومحمد ناصر، وهند عبدالحليم، ومن تأليف حسان الدهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أقرا أيضاً:

"دوت مصر" ينفرد بنشر تفاصيل مسلسل "طاقة نور"