التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

نجل محمود عبدالعزيز مفاجأة هاني سلامة في "طاقة نور"

انضم الفنان والمنتج محمد محمودعبد العزيز مؤخراً، لأسرة عمل مسلسل "طاقة نور"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.


واستطاع مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أن يحصل على توقيع "عبد العزيز" بعد مفاوضات، لاسيما وأن ظهوره أصبح نادراً على الشاشات عقب وفاة والده الراحل محمود عبدالعزيز.


ومن المقرر أن يظهر "عبد العزيز" خلال  الحلقات الـ10 الأخيرة، والتى تعد مفتاح لغز المسلسل وقلب الموازين رأساً على عقب، والتي كتبها مؤلف حسان دهشان باحترافية عالية المستوى.


وكانت آخر أعمال "محمد" الدرامية، مسلسلي "جبل الحلال" و"الأب الروحى"، الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية على أحد الفضائيات.


وتدور أحداث المسلسل حول التغيرات الأخلاقية، التي طرأت على المجتمع المصري خلال الفترة الأخيرة، وظهور شخصيات على الساحة متمثلة في نماذج سيئة تسعى لنشر العنف في المجتمع، فضلاً عن تسليط الضوء على بعض تحولات المجتمع للأسوأ.


"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، وصلاح عبدالله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمي، وعايدة رياض، وأشرف عبدالغفور، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبوالوفا، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومحمد ناصر، وهند عبدالحليم، ومن تأليف حسان الدهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.