التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

تأكيدا لانفراد "دوت مصر".. سيد رجب "مش مسحراتي" في رمضان

نفى الفنان سيد رجب، أمس الإثنين، ما تردد حول تجسيده شخصية "مسحراتي" خلال أحداث مسلسل "رمضان كريم"، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.


وأكد "رجب"، في بيان صحفي، أنه يجسد شخصية تُدعى "رمضان"، وهو موظف ورب أسرة، ويتسم بالأمانة والشرف والأخلاق هو وأسرته التي تعيش في حي شعبي، كما أن وظيفته كان من الممكن أن تجعل منه شخصًا ثريًا، إذا تنازل عن مبادئه وقبل الرشاوي، موضحًا أنه مثال للموظف الشريف.


وأشار إلى أن أسرته تتشعب منها كل أحداث المسلسل، مُشيرًا إلى أن شخصيته بالمسلسل بسبب كثرة حبها في شهر رمضان الكريم، يقوم بتنبيه جيران منطقته فجرًا للسحور، لكن وظيفة المسحراتي ليست وظيفته الأساسية.


ويعد هذا البيان، تأكيد لما نشره موقع "دوت مصر" يوم 26 أبريل الماضي، الذي تم خلاله الكشف عن تفاصيل معظم أدوار الأبطال خلال أحداث المسلسل. 



"رمضان كريم" من بطولة روبي، وصبري فواز، وريهام عبدالغفور، وسيد رجب، ومحمد لطفي، وشريف سلامة، وشيرين الطحان، والشاب كريم عفيفي، ونجلاء بدر، وسلوي محمد على، وسهر الصايغ، ونسرين أمين وروجينا، وأنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويعد أولى التجارب الدرامية للمنتج أحمد السبكي.


أقرا أيضاً:


"دوت مصر" ينفرد بنشر تفاصيل "خلصانة بشياكة"


انفراد| بالتفاصيل.. ننشر قصة مسلسل "الحصان الأسود"