التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

"دوت مصر" ينفرد بنشر تفاصيل "خلصانة بشياكة"

علم "دوت مصر"، تفاصيل جديدة عن مسلسل "خلصانة بشياكة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي، والمقرر أن ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل. 

وقال المصدر لـ"دوت مصر": "المسلسل تدور أحداثه حول ثلاث شباب تجمعهم صداقة قوية، ويعيشون في أحد الأحياء الشعبية، ويعاني كل منهم من المشكلات الزوجية، ويدخلون في صراع مع زوجاتهم، ويحاولون بطريقة مليئة بالفانتازيا والخيال الهروب من واقعهم، وذلك من خلال أن يغوصوا في الحلم، حيث يتواجدون جميعاً هناك بطريقة ما"، مشيراً إلى أن العمل مليء بالفانتازيا والخيال، وأن هناك العديد من المشاهد التي لا يمكن سردها.

وتابع: "هذه الأحلام عبارة عن مقتطفات مجمعة من أشهر الأفلام العالمية والعربية، والتي ستستمر كل قصة منها لمدة 4 حلقات متصلة منفصلة، فعلى سبيل المثال: مشاهد الحرب العالمية الثالثة، التي ظهر بها الأبطال على الأفيشات الدعائية للعمل، ما هي إلا قصة من ضمن قصص عديدة متواجدة داخل العمل".

وأضاف: "مشاهد الحرب العالمية الثالثة مقتبسة أساسًا من الفيلم العالمي 300 The battle of the Spartans، وعلى هذا المنوال، سنرى العديد من الأفلام العالمية، التي سيقوم أبطال العمل بتجسيد شخصياتها وأحداثها بطريقة كوميدية بحتة".            

"خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي، وشيكو، وهشام ماجد، ودينا الشربيني، وأنعام سالوسة، وأوس أوس، وانتصار، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم كل من أحمد المحمدي وفاروق هاشم، وإخراج هشام فتحي.

أقرا أيضاً:

خاص| أول صور للحرب العالمية الثالثة بمسلسل أحمد مكي وهشام ماجد