التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

كانون تدعم صناعة السينما بسلسلة كاميرات احترافية جديدة

واصلت شركة كانون العالمية، دعمها لصناعة السينما من خلال طرح مجموعة من الكاميرات الاحترافية الجديدة، على هامش مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2018"، وهو المعرض الرائد لتجهيزات البث والأقمار الصناعية والإعلام الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.


وكشفت شركة كانون في المعرض، الذي استمر على مدار 3 أيام، أحدث منتجاتها المخصصة في مجال تصوير الفيديو الاحترافي، وشمل ذلك إطلاق سلسلة كاميرات «4K XF »، و« XF405»، و«XF400».


كما أطلقت الشركة مؤخرا الكاميرا السينمائية الرقمية المدمجة «EOS C200»، والتي تنتمي إلى سلسلة «Cinema EOS» للكاميرات السينمائية التي تتمتع بسمعة عالمية.


وقدمت الشركة أيضًا كامرتين جديدتين تعرضان للمرة الأولى في المنطقة من سلسلة «XA» ضمت كل من الكاميرا «XA-11»، والكاميرا «XA-15»، بالإضافة إلى تقديم كاميرا «ME20F-SHN» الشبكية المميزة الأداء، وخاصة في ظروف الإضاءة الخافتة.


كما عرضت كانون أيضًا العديد من الحلول التي تسهم في تقديم عملية إنتاج سلسة، وهو ما يتيح لمحطات البث التلفزيوني والمخرجين السينمائيين تنفيذ عمليات الإنتاج بفعالية أكبر وتكلفة أقل.


اقرأ أيضا...


"كانون" تنتج فيلما وثائقيا عن الأقصر بتكلفة نصف مليون دولار


"كانون": اهتمام خاص بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة