التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:00 م , بتوقيت القاهرة

"كانون": اهتمام خاص بالسوق المصري خلال الفترة المقبلة

أعلنت كانون الشرق الأوسط المتخصصة في مجال حلول الطباعة والتصوير، عن خطط نموّها الاستراتيجية التي أعدّتها للسوق المصري، بعد إطلاق قسم أعمالها الجديد "كانون وسط وشمال إفريقيا".


قسم الأعمال الجديد سيكون من ضمن مهامه الإشراف على العمليات في مصر، كدليل على التزام كانون بعملها عن كثب مع عملائها وتلبية حاجاتهم في السوق المصري سريع التطور.


فمن خلال هذا القسم الجديد، ستوفر كانون وسط وشمال أفريقيا دعماً ميدانياً متزايداً، وستركز على تنمية سوق التكنولوجيا المحلي فيما يتعلق بكافة المنتجات التي يجري تبادلها بين الشركات، وبين المؤسسات والعملاء.


وقال سوميش أدوكيا مدير المبيعات في كانون وسط وشمال أفريقيا "قسم أعمال كانون وسط وشمال أفريقيا سيساهم في تحقيق خطتنا الاستراتيجية لتطوير السوق المصري وتوسيع حضورنا بداخله".


وأضاف في تصريحات له على هامش مؤتمر صحفي عقدته الشركة بالقاهرة، أن الشركة ترحب بكافة الشركاء، بغرض زيادة حجم السوق الذي يشهد نموا عالميا في الآونة الأخيرة.


يذكر أن مؤسسة "سميذرز بيرا" قد أصدرت تقريرا لها حول هذا القطاع، يتوقّع أن يشهد سوق الطباعة في الشرق الأوسط نمواً بمعدل 7.5% سنوياً على أن يبلغ تقريباً 26.3 مليارات دولار بحلول عام 2018.