التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 07:12 م , بتوقيت القاهرة

صور.. محافظة الإسكندرية تؤكد أن مصر ستظل دولة سلام ومحبة

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن مصر ستظل دائمًا وأبدًا دولة سلام ومحبة، وهو ما تؤكد عليه رسالة عيد الميلاد المجيد، وأكدها الرئيس عبد الفتاح السيسي بتواجده في احتفالية الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها جمعية أبواب السعادة بالتعاون مع بيت العائلة المصرية مساء الأربعاء، لتقديم التهاني إلى الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد والغطاس، تحت عنوان "رسالة من الإسكندرية عروس البحر للعالم الخارجي: مصر نسيج وطني واحد"، وذلك بحضور ممثلي الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وبيت العائلة وأعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني.


وفي كلمته أعرب المحافظ عن سعادته بمشاركته في الاحتفال الذي يؤكد على عمق المحبة والاتحاد بين جميع المصريين، مشيرًا إلى أهمية تواجد بيت العائلة داخل كل بيوت مصر، وأن رسالة المحبة والأخوة الْيَوْمَ متواجدة على مر التاريخ المصري، فدائمًا المحبة موجودة في شعب مصر، مقدمًا الشكر لفريق الكورال من الأطفال المشاركين في الاحتفالية، قائلًا: "لقد قدمتم إلينا رسائل بسيطة، رسائل محبة وتسامح لمواجهة كل شر، فالشر موجود لا ينتهي ولكننا جميعًا نواجهه ونحرص على محاربته".


واختتم سلطان كلمته بتقديم التهنئة للجميع، متمنيًا أن تعيش مصر في أعياد مستمرة، وأن نظل دائمًا يدًا واحدة ضد أي عدو ومحاولة للنيل من استقرار مصر، وأن نظل جميعًا شعبًا واحدًا في وطن واحد.


جانب من المنصةالمحافظ يتوسط المشاركينالكورال خلال الاحتفالية


اقرأ أيضا ..


صور.. نوة الغطاس تضرب الإسكندرية.. والأحياء ترفع المياه من الشوارع


"الفقي" لـقساوسة الإسكندرية: "السيسي" تعامل بجدية مع ملف المسيحيين