التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 02:16 م , بتوقيت القاهرة

أنور قرقاش: قصة الإمارات نموذج لتأسيس النهضة والإزدهار

أكد وزير دولة الإمارات العربية المتحدة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش على أن نهضة الدول تقوم على القيادة الواعية العاقلة، الهادفة إلى تحقيق التنمية والإزدهار.


وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر اليوم الأثنين أن "الإنجاز الأكبر هو تحقيق التنمية والإزدهار والإستقرار وترسيخ مفهوم الهوية والمواطنة في الدول الحديثة؛ الإستقلال".


وأضاف "قرقاش" في تغريدته أن "التأسيس للنهضة يكون من خلال القيادة العاقلة والرؤية الواعية والعمل الجاد.. هي قصة الإمارات".


<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="ar" dir="rtl">الإنجاز الأكبر هو تحقيق التنمية والإزدهار والإستقرار وترسيخ مفهوم الهوية والمواطنة في الدول الحديثة الإستقلال. التأسيس للنهضة من خلال القيادة العاقلة والرؤية الواعية والعمل الجاد هي قصة الإمارات.</p>&mdash; د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) <a href="https://twitter.com/AnwarGargash/status/950269857479700480?ref_src=twsrc%5Etfw">January 8, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 


وكان نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ترأس أمس الأحد، اجتماع مجلس الوزراء بقصر الرئاسة بأبوظبي، وقال: "هدفنا تحقيق دفعة كبيرة للمشاريع التنموية والخدمية المقدمة لمواطنينا.. والحكومة ستكون شفافة حول طبيعة هذه المشاريع.. وحازمة في الرقابة على الأسواق لمنع رفع الأسعار.. ومستمرة في التشاور مع المواطنين في كل ما يخدم مصلحتهم ويحقق العيش الكريم لهم ولأسرهم"، معلنًا عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن عدد من القرارات التي من شأنها تحقيق التنمية والإزدهار في الإمارات.


اقرأ أيضًا:


فيديو.. الحصاد الخليجي 2017.. 8 خطوات جديدة في قطار الحداثة الإماراتية


محمد بن راشد يعلن برنامجا لاختيار 4 إماراتيين لمهمات جديدة.. تعرف عليها


"ستريم الإمارات".. مبادرة لتطوير التعليم التكاملي بالمدارس


"شكرا محمد بن راشد".. مبادرة جديدة تثمن جهود حاكم دبي لخدمة بلاده