التوقيت الأحد، 02 يونيو 2024
التوقيت 06:05 ص , بتوقيت القاهرة

"شكرا محمد بن راشد".. مبادرة جديدة تثمن جهود حاكم دبي لخدمة بلاده

بعد إطلاق نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل نهيان، مبادرة جديدة تزامنًا مع ذكرى "يوم الجلوس"، تحت عنوان "#شكرا_محمد_بن_زايد"، للتعبير عن شكره وامتنانه لجهود ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد في مسيرة تنمية البلاد، بادله ولي عهد أبوظبي بمبادرة أخري بعنوان "#شكراً_محمد_بن_راشد" للتعبيره عن امتنانه له ولجهوده في تنمية وتحديث البلاد.


تغريدات بن زايد


المبادرة الجديدة تصدرت موقع التدوينات القصيرة، تويتر في دولة الإمارات، حيث عبر العديد من  الإماراتيون عن تثمينهم لدور حاكم دبي في خدمة بلاده، وتعزيز مكانتها على كافة المستويات الاقتصادية، والاجتماعية، وغيرها من خلال مشاريع، وخطط مبتكرة.





 


وقال مدير عام وكالة الإمارات للفضاء محمد الأحبابي عبر حسابه على موقع تويتر، أن "من أقوال صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_راشد آل مكتوم : "القائد الحقيقي يصنع قادة ، والمؤسسة الحقيقية هي التي تصنع ثقافة تسمح لأفرادها بالنمو ، ليس قائداً من يختزل المؤسسة في نفسه".


 


 


 

#شكرا_محمد_بن_راشد ?#شكرا_محمد_بن_زايد


A post shared by Fazza (@faz3) on


 


ووجّه ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، من خلال صورة تجمعه مع كلا منهما، قائلاً: "#شكرا_محمد_بن_راشد #شكرا_محمد_بن_زايد".


 





 


وفي السياق ذاته، أضاف المغرد الإماراتي الشهير "ماجد الرئيسي": "قال الشيخ محمد بن راشد #شكرا_محمد_بن_زايد 
فرد الأخير قائلاً  #شكرا_محمد_بن_راشد  ..  الأخلاق والتواضع والنقاء والمحبة .. باختصار هذه تربية زايد و راشد".


 


 



 


وتفاعلا مع المبادرة الجديدة، زينت شرطة العاصمة الإماراتية أبوظبي شاشة البرج الذكي على طريق أبوظبي - دبي بـ هاشتاج "#شكراً_محمد_بن_راشد".


وذكر مغردون أن مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نجحت في بناء 2126 مدرسة حول العالم، وتدريب 400 ألف معلم ومعلمة و10 ملايين طفل إستفادوا من تلك المبادرات ، وتم طباعة وتوزيع 3.2 مليون كتاب، كما أطلق العديد من المبادرات لمكافحة الفقر والمرض ، نجح في علاج 23 مليون شخص وتوفير 81 مليون لقاح ودواء لمكافحة العمى، وحماية 6 ملايين طفل من الأمراض المعوية.


اقرأ أيضًا


 


"يوم الجلوس".. حاكم دبي يعزز قيم العطاء والولاء بمبادرات إنسانية


فيديو.. هاشتاج "#شكرا_محمد_بن_زايد" يتجاوز حدود تويتر