التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 12:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. هاشتاج "#شكرا_محمد_بن_زايد" يتجاوز حدود تويتر

مازال هاشتاج "#شكرا_محمد_بن_زايد" يتصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أعرب العديد من المغردين الإماراتيين عن امتنانهم للجهود التي يبذلها ولي عهد أبوظبي من أجل رفعة بلاده على كل المستويات، سواء سياسيا أو اقتصاديا أو اجتماعيا.


إلا أن الملفت للانتباه أن هاشتاج بن زايد لم يتوقف عند حدود موقع "تويتر"، حيث امتد إلى الشوارع سواء في دولة الإمارات أو حتى في الدول الأخرى.


تداول العديد من المغردين فيديوهات وصور لعدد كبير من الإماراتيين بينما كانوا يحملون الهاشتاج، في كافة مدن الإمارات؛ بل ودول أخرى، من بينها الكويت، والتي من المقرر أن تستضيف اليوم الجمعة نهائي "خليجي 23"، والذي يجمع بين منتخبي الإمارات وعمان.


 





 


 


الهاشتاج الذي حظى بتفاعل كبير من قبل مغردي الإمارات وغيرهم من دول الخليج الأخرى، تزينت به العديد من المعالم في الإمارات، من بينها برج خليفة في دبي، حيث تداول مغردون فيديو لبرج خليفة، بينما كان متزينا بالهاشتاج.


 





 


 


في حين انتشرت فيديوهات أخرى لعدد من الشباب الإماراتي وبعضها لمسئولي الإمارات، حيث سردوا الانجازات التي تحققت بفضل ولي عهد أبوظبي، في دولة الإمارات من خلال دعم الشباب والاعتماد عليهم في العديد من قطاعات الدولة.


 





 


 


اقرأ أيضًا..


بعد محاولات "الحمدين".. كيف تصدى الإماراتيون للفتنة بين أبو ظبي وعمان؟