التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

صور.. ولي عهد دبي يزيح الستار عن لوحة "الخمس نجوم"

افتتح ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، لوحة الخمس نجوم في مركز إدارة مراقبة الجوازات في منفذ حتا البري، التابع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي.


حمدان بن محمد


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام"، أكد ولي عهد دبي أن "توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هي تقديم جميع مراكز خدمة المتعاملين في مختلف مناطق إمارة دبي ذات المستوى المتميز من الخدمات".


 


تدشين لوحة الخمس نجوم


ويأتي تدشين حمدان بن محمد "لوحة الخمس نجوم"، ضمن المجموعة الثانية من مراكز سعادة المتعاملين في حكومة دبي، التي تم تقييمها وفق نظام النجوم العالمي المطبق في حكومة دولة الإمارات، حيث أشاد بأداء العاملين في المركز، ما أسهم في حصوله على تصنيف الخمس نجوم، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهودهم وعملهم كفريق واحد وإصرارهم على التميز وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.


جدير بالذكر أن " نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات" الذي يتم تطبيقه في مراكز سعادة المتعاملين في حكومة دبي هو نتاج مذكرة التفاهم بين مكتب رئاسة مجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل الإماراتية ممثلا بـ "برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة" والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ممثلا بـ "مركز نموذج دبي".


اقرأ أيضًا..


طاقم طبي سعودي ينجح في فصل التوأم السيامي الفلسطيني


بلدية دبي تدشن عدة مبادرات تزامنا مع بدء عام زايد 2018