التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:25 ص , بتوقيت القاهرة

بلدية دبي تدشن عدة مبادرات تزامنا مع بدء عام زايد 2018

دشنت بلدية دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عدة مبادرات تزامنًا مع انطلاق مبادرة الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بإعلان 2018 "عام زايد".


وأكد مدير عام بلدية دبي، حسين لوتاه أن "الدائرة وضعت كل اهتماماتها في سبيل تطبيق هذه التوجيهات السامية وإطلاق المزيد من هذه المبادرات لتكريس مفهوم العمل الخيري والإنساني، والعمل على ترسيخ مسيرة البلاد منذ عهد مؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".


وأضاف أن "بلدية دبي كانت ولا زالت سباقة في هذا المجال وأطلقت العديد من المبادرات في هذا الجانب تطبيقًا لهذه التوجيهات الحكيمة المتأصلة في حكومة وشعب دولة الإمارات، والتي بلغ عددها 20 مبادرة رئيسية"، مشيرًا إلى أن البلدية عملت في ضوء توجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإشراك جميع أفراد المجتمع من الأعمار والفئات والجنسيات والديانات كافة في تحقيق رؤية الشيخ زايد محليًا وإقليميًا وعالميًا.


وذكر أن البلدية اعتمدت عددًا من المبادرات الخاصة التي تتناسب مع أهداف عام زايد وموجهة لمختلف شرائح المجتمع منها على سبيل المثال معرض صور زايد خلال فترة السبعينيات و الثمانينيات وتتميز هذه الصور بأنها تعرض لأول مرة.


 


اقرأ أيضًا


صور.. حاكم دبي يتوج المزروعي بطلا لسباق "بن راشد" للقدرة


الثلاثاء.. ندوة "زايد الأثر والتأثير" تزامنا مع بدء عام زايد في الإمارات