التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

خالد الهيل: خلايا عزمي تحاول اختراق الشارع الخليجي بحسابات وهمية

أكد المعارض القطري، خالد الهيل من خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر على استمرار تنظيم الحمدين - حكومة قطر - في سياساته القائمة على الكذب والتضليل.


ونفى وجود حساب رسمي لنجل الرئيس الليبي الراحل، سيف الاسلام القذافي، وقال اليوم الأحد "ماله تواجد في السوشيال ميديا أبدًا والحساب الذي ظهر في تويتر يحاول استفزاز القذافي للإعلان عن مكانه وانكار ما قاله في حق السعودية فقط، وهي لعبه قذرة من خلايا عزمي تحاول خلق مشاكل، ولكن نحن أذكى من أن نخدع يا تنظيم الحمدين، ولدينا مصادر رسميه مقربة نستفسر من خلالها".


 





 


 


وأضاف "الهيل" أن "خلايا عزمي لديها أجندة منظمة وهي محاولة اختراق الشارع الخليجي بحسابات وهميه يديرونها وتوجيه الرأي العام، ولكن لا يعلم هؤلاء الحمقى أن لدينا أدوات نكشف بها خلاياهم وحساباتهم، فمثلاً حساب تركي الشلهوب المتسعود وهو يدار من داخل قطر ركز على الشأن السعودي ووقت الأزمه بدأ يروج لخيال المآته".


 





 


 


وقدم المعارض القطري التهنئة للشعب السعودي على القرارات الملكية التي صدرت أمس السبت، وتتضمن زيادات أجور ومعاشات، قائلًا:  "تستاهلون والله يسخر لكم الملك سلمان وولي عهده ويزيدونكم زود ودوم إن شاء الله، ولاعزاء للكذاب تميم قال أيش قال - ابشرو بالعز والخير - ما لقو منه إلا الفقر والديون والكذب ومنع السفر والتشبيح وجلب المستوطن التركي والإيراني".


 





 


 


وتساءل "الهيل" مستنكرًا "ماهي إنجازات تميم بن حمد منذ توليه الحكم في قطر ؟ غير طبعًا استحمار الناس والكذب على الشعب !! أول حاكم يظهر في عهده معارضه علنيه وأول حاكم لا يملك قراره، في عهد تميم عاد المستوطن التركي وشاخ الأجنبي على المواطن وجعل أهل قطر الأصليين صبيان عند عزمي والقرضاوي.. قال ايش قال سيادة".


 





 


 


وشهدت ساحة موقع التدوينات القصيرة، تويتر حالة من الجدل خلال الأسبوع الماضي، بعد ظهور حساب منسوب إلى سيف الإسلام القذافي، تتناول تغريداته الحديث عن الأوضاع السياسية الحالية التي تشهدها المنطقة.


اقرأ أيضًا:


خالد الهيل: قطر تدفع المليارات لشراء صمت أجهزة الإعلام الأجنبية


خالد الهيل: "تنظيم الحمدين" يخرج علينا بمراوغة سياسية جديدة