التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:40 م , بتوقيت القاهرة

تألقوا في 2017 وينتظرهم الجمهور في 2018.. ماذا قدم الشباب للدراما المصرية؟

دائمًا ما تقدم الدراما وجوهًا شابة يألفها المشاهدون ويتركون بصمات واضحة في الأعمال المشاركين بها، وتصبح تلك الأعمال بداية انطلاقهم لعالم النجومية والنجاح، وفي السنوات القليلة الماضية ظهر على الساحة الفنية عدد من الشباب لفتوا الأنظار بأدوارهم الجديدة، ليكن عام 2017 بابًا للانتشار والنجاح.


هند عبدالحليم


هند عبد الحليم


من أهم الوجوه الشابة التي حققت نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية، وخطفت الأنظار بأدوارها، الفنانة الشابة "هند عبد الحليم"، التي كان أول ظهور لها علي شاشات التلفزيون في رمضان 2016 من خلال 4 مسلسلات وهم "فوق مستوي الشبهات" و"الميزان" و"راس الغول" و"بنات سوبرمان"، ثم قدمت فيلم "تفاحة حوا"، وفي عام 2017 شاركت في 4 مسلسلات هم "طاقة نور" و"30يوم" و"اختيار إجباري" والجزء الأول من "الأب الروحي".


و تستعد عبد الحليم لتقديم أربع مسلسلات في 2018، إلى جانب استمرارها في عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الجمهورية، حيث تشارك في مسلسل "الشارع اللي ورانا" مع الفنانة لبلبة والفنان فاروق الفيشاوي ودرة وشيرين وأحمد حاتم، من تأليف حاتم حافظ و إخراج مجدي، وتشارك أيضًا في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، ومن المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "طايع" مع الفنان عمرو يوسف، وتستكمل هند دورها "ريهام الدهبي" في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".


محمود الليثي


محمود الليثي


الممثل الشاب محمود الليثي ترك بصمة قوية عند الجمهور من خلال شخصية "فؤاد" التي قدمها في مسلسل "سابع جار"، والذي يستعد لاستكماله خلال الفترة القادمة بعد توقف تصوير المسلسل بسب احتفالات رأس السنة، وحقق نجاحًا أيضًا من خلال دور د.سعد في مسلسل "لا تطفئ الشمس".


وكان لـ"الليثي" عدة مشاركات أخرى، وشارك في فيلم "فزاع" للفنان هشام إسماعيل، ومسلسل "ليلة" لرانيا يوسف ومكسيم خليل، ويشارك أيضًا في برنامج “S N L”.


عمر الشناوي


عمر الشناوي


حقق ظهور حفيد النجم كمال الشناوي نجاحًا، حيث قدم الممثل الصاعد "عمر الشناوي" شخصية عز العطار في مسلسل "الأب الروحي"، وخاض السباق الرمضاني السابق مع الفنان أمير كرارة من خلال شخصية حسام في مسلسل "كلبش".


ويستعد الشناوي خلال 2018 لتقديم الجزء الثاني في كلا العملين "الأب الروحي" و"كلبش".


كارولين عزمي


كارولين عزمي


كان مسلسل "الأب الروحي" بداية النجاح لكثير من الوجوه الشابة، من ضمنهم الممثلة الصاعدة كارولين عزمي من خلال شخصية "سلمى العطار"، والتي تستعد لاستكمالها بالجزء الثاني من المسلسل في عام 2018، وتخوض السباق الرمضاني القادم بالمشاركة في مسلسل "منطقة محرمة" بطولة الفنان خالد النبوي وحنان مطاوع، من تأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.


وتشارك عزمي في مسلسل "سرايا حمدين" بطولة سامح حسين وإيناس مكي، وهو مسلسل كوميدي مكون من 90 حلقة، ويعرض لها حاليًا مسلسل "أبو العروسة" بطولة سوسن بدر وسيد رجب، وتأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.


هاجر الشرنوبي


هاجر الشرنوبي


كانت شخصية "فلة" في "كفر دلهاب" بمثابة انطلاقة للممثلة الشابة "هاجر الشرنوبي"، والتي قدمت في رمضان الماضي أكثر من عمل درامي، هم "الحصان الأسود" و"كلبش" و"الحلال" بجانب كفر دلهاب، وتسعتد الشرنوبي في 2018 للمشاركة في مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين وخالد سليم واحمد سعيد عبد الغني وأحمد حاتم وإخراج إبراهيم فخر.


اقرأ أيضًا ..


"الأم المصرية".. صراعات الحياة تعيدها إلى "الدراما" من جديد


"السقا" عن مشهد في "الحصان الأسود": "مبسوط أنه ترك بصمة في قلوبكم"