التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:14 م , بتوقيت القاهرة

من "بوسة" لـ"إهانة".. الفرق بين إليسا وكاتي "غير اللي كل الناس عارفاه"

إليسا وكاتي بيري
إليسا وكاتي بيري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد من حفل المطربة اللبنانية إليسا، الذي أقيم في أبو ظبي، وهي ترفض طلب التقاط صورة تذكارية مع إحدى المعجبات، رغم كبر سنها وصعودها خلفها على السلالم، ليقوم الحارس الشخصي المرافق للنجمة بإبعاد السيدة عنها بطريقة مهينة، لتعود إدراجها حزينة وخائبة الأمل.


وعقد النشطاء مقارنة بين الفعل الذي قامت به إليسا تجاه معجبتها، وبين رد فعل المطربة العالمية "كاتي بيري"، حينما أخبرها أحد المعجبين في حفلتها في أبو ظبي، أنه يتمني أن يحظى بحب جديد في 2018، لتقوم على الفور بتقبيله أمام الآلآف لكي يتفائل، ليصرخ جميع الحاضرين من المفاجأة. 


وعلق "الرواد" على الفيديو، عبر موقع "إنستجرام"، قائلين: "حقك إنك ما تتصوري بس في طريقة لطيفة، تعتذري فيها وتخلي الناس اللي جاية تتصور معك لأنها بتحبك بكرامتهم". 


وتابع: "عموما هالموقف مو أول مرة بيصير وبصرااااااحة مو الحق على إليسا بنوب، الحق على الناس اللي ما بقى تتربى وتتعلم ولسة عم تعملها قيمة، وبتخليها تتفرعن عليهم هالفرعنة كلها.. ملاحظة: أنا بحب إليسا كفنانة كتيييير بس الغلط غلط وما فيي اسكت ع هيك شي مستفز هالقد". 


 

.. شوفوا الفرق #قاطعوا_اليسا #سقطي_من_عيونا #شرطة_المشاهير . #repost @ammar.orfahly بين اهانة الجمهور و تكريمه في #فنانة ما كتير مهمة اسمها #كاتي_بيري عملت #حفلة مبارح ابدا ما بمستوى #عالمي بالعاصمة #ابوظبي صارت تحكي مع الجمهور و سالتهم عن امنياتهم ل 2018 فواحد من الجمهور قلها الحب قامت عطتو بوسة حب ليتفائل ? و في #نجمة اسمها #اليسا صنفوها #عالمية لانو حطو كم #غنية الها بسهرات و نوادي ليلية بيجي عليهم عرب بدول اوروبا ، هالنجمة اجت ست بنفس عمرها ( كبيرة شوي ) و حاولت تتصور معها فأبعدتها هيي و حارسها الشخصي بطريقة مهينة جدا ???? حقك انك ما تتصوري بس في طريقة لطيفة تعتذري فيها و تخلي الناس اللي جايي تتصور معك لانها بتحبك بكرامتهم عموما هالموقف مو اول مرة بيصير و بصرااااااحة مو الحق على اليسا بنوب ، الحق على الناس اللي ما بقى تتربى و تتعلم و لسه عم تعملها قيمة و بتخليها تتفرعن عليهم هالفرعنة كلها ???? ملاحظة : انا بحب اليسا كفنانة كتيييير بس الغلط غلط و ما فيي اسكت ع هيك شي مستفز هالقد


A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on


اقرأ أيضًا...


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "الهضبة" أفضل مطرب في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "هروب اضطراري" أفضل فيلم في 2017