التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:55 م , بتوقيت القاهرة

هل ترشحت خطيبة الأمير هاري لبطولة "جيمس بوند"؟

نشرت العديد من المواقع الفنية أمس أن ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري كانت على قائمة المرشحات لبطولة فيلم "جيمس بوند" الجديد، ولكن نفت صحف بريطانية الخبر وقالت إنه مجرد شائعة إنترنت.


كانت البداية، عندما نشرت صحيفة "الصن" تقريرًا قالت فيه إن ميجان لم تكن من الممثلات المرشحات لبطولة فيلم جيمس بوند الجديد وحسب بل كانت من ضمن القائمة النهائية للممثلات المرشحات.


ولكن بسبب زواجها من الأمير هاري تم استبعادها من الاختيارات لكونها ستعتزل التمثيل تمامًا بانضمامها للعائلة المالكة.


وقال مصدر للصحيفة لم يتم تحديده "إن ميجان تم ترشيحها بسبب دورها في مسلسل Suits والذي قامت فيه بدور المحامية ريتشل زين"، وأضاف المصدر المجهول إن "ميجان تطابق معايير اختيارات المنتجين لأفلام بوند، فهي جميلة وأنيقة وموهوبة.. كما أن أدوار فتيات بوند تذهب مؤخرًا لنجمات صاعدات مثل ليا سيدو وليس نجمات الصف الأول".


ميجان ماركل


شائعة غير منطقية


ولكن بحسب صحيفة "ديلي ستار" فإن الخبر ليس صحيحًا وهو مجرد ثرثرة إعلامية، وحتى موقع Gossip Cop المختص بتفنيد الشائعات الفنية قال إنه لا توجد حقيقة لهذا الخبر لأنه وحتى الشهرين الماضيين لم يكن هناك أي نص سيناريو لما سيكون عليه الفيلم الذي سيقوم ببطولته دانيال كريج، ولذا لم يكن هناك أدنى فكرة عن شروط الدور الخاص ببطلة الفيلم.


وبالطبع لا يمكن اختيار ممثلة لدور لم تتم كتابته بعد.. الدور الوحيد الذي تم تحديده هو دور بطل الفيلم نفسه لأن دانيال كريج كان وقع عقدًا لفيلمين بالفعل وسبق له أداء الدور.


اقرأ أيضًا


هل يتسبب أوباما في أزمة دبلوماسية بزفاف الأمير هاري وميجان ماركل


فيديو.. من هي ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري؟