التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:42 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأمير هاري يتهرب من سؤال دعوة أوباما لزفافه

تهرب الأمير هاري من الإجابة على سؤال حول ما إذا كان سيدعو الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لحفل زواجه في مايو المقبل.


وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن الأمير هاري تلقى سؤالًا من مذيعة راديو BBC تسأله فيه إن كانت علاقته جيدة بما يكفي بأوباما ليدعوه لحضور حفل الزفاف في 19 مايو المقبل.


فرد الأمير هاري بابتسامة محرجة، قائلًا "حسنًا لا أعرف بعد" وأضاف مترددًا "نحن لم نضع قائمة المدعوين بعد لذا من يدري من سندعوه ومن سيحضر".



ويأتي هذا بعدما كانت صحيفة "ديلي ميل" نشرت إن مسؤولين في الحكومة البريطانية يرون إنه لو تم تقديم دعوة رسمية من العائلة المالكة لأوباما لحضور الزفاف لكونه صديق مقرب من هاري، فربما يتسبب هذا في مشكلة وتوتر مع إدارة ترامب الذي لم يقم حتى بتهنئة هاري وميجان على الخطوبة.


وكانت مصادر مقربة من العائلة المالكة صرحت لصحيفة "الصن" أن هاري يريد صديقه المقرب الرئيس الأمريكي السابق في حفل الزفاف، وهذا الأمر سبب توترًا لدى الحكومة البريطانية.


يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق كان قدم التهاني بسرعة للأمير هاري وخطيبته بينما لم يصدر تعليقًا واحدًا من ترامب على الخبر، كذلك لا توجد بعد خطط مؤكدة لزيارة الرئيس الأمريكي الحالي لبريطانيا.


 


اقرأ أيضًا


هل يتسبب أوباما في أزمة دبلوماسية بزفاف الأمير هاري وميجان ماركل


فيديو.. من هي ميجان ماركل ؟


الأمير هاري وميجان ماركل.. الزواج من مطلقة سهل هذه المرة فقط