التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 06:12 ص , بتوقيت القاهرة

رئيس الأكاديمية العربية لإعداد القادة: نهدف لتقديم نماذج عملية لخدمة الأمة

قالت منال العبسي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري، خلال كلمتها أمام ملتقى المعلمين العرب الذي بدأ أمس داخل إحدى المدارس بالتجمع الخامس، ويختتم فعالياته اليوم، أن الأكاديمية تمتلك رؤية ورسالة واضحة تحكمها مجموعة من القيم والأخلاقيات.


وأوضحت "العبسي" أن فريق عمل الأكاديمية يضم نخبة من الخبراء، مشيرة إلى قيم الأكاديمية، منها الحقيقة لما لها من أهمية نحو تحقيق مصلحة المجموعة والمجتمع ككل، بالإضافة إلى تحري الصدق والواقعية والاعتزاز بالنفس وتقبل النقد البناء والاعتراف بالخطأ وتصويبه والثناء على مساهمات الآخرين، والدقة والإعلان عن الخدمات بصدق، وتجنب استخدام عروض مضللة في تقديم الخدمات، وأخيراً تجنب تضارب المصالح.


وأضافت: "رسالتنا أن نسعى إلى إعداد الإنسان خلقيًا وعلميًا وعمليًا ومهاريًا ليكون قادرًا على النهوض بمسؤولياته وخدمة نفسه وأمته، كما نسعى إلى الرقي بالكفاءة الإدارية والتقنية والإعلامية للمؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني وتوفير بيئة تنموية تتسم بالحرية والإبداع".


واستكملت العبسي: "هدفنا تقديم نموذج جاد وصادق لخدمات استشارية محترفة بأسلوب علمي، فنحن نستخدم نموذج الاستشارات متعدد التخصصات لتصميم وتقديم خدمات ومنتجات متكاملة، غير مشتتين بعامل الربح، فالنجاح المشترك هو هدفنا الحقيقي".


منال العبسي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاريمنال العبسي، رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكاري


اقرأ أيضاً..


السيسي يشهد خروج ماكينة الحفر في النفق الرابع لقناة السويس


الصحة: مصرع وإصابة 21 في حادث تصادم بـ"صحراوي بني سويف"