التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:24 ص , بتوقيت القاهرة

معارض قطري يكشف أسرارًا عن جولة تميم الأفريقية المرتقبة

نشر المتحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية، خالد الهيل، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، أنباء وصفها بـ "الحصرية"، حول جولة أمير قطر تميم بن حمد، المرتقبة لعدة دول أفريقية، لافتًا إلي سعيه خلالها لإيقاف تحرك أفريقي لمقاطعة الدوحة.


 


 





 


 


 


وقال "الهيل"، في عدة تغريدات عبر موقع تويتر: "حصري : جولة تميم الأفريقية يسعى فيها إلى إيقاف تحرك أفريقي لمقاطعة قطر، وتحمل الجولة عدة إغراءات لدول أفريقية كثيرة، يسعى تميم إلى إيقاف تحرك تلك الدول إلى منع طيران القطرية من العبور أو استخدام الموانئ والمطارات لأغراض تجارية".


 


 





 


 


 


 


وأضاف: "صديق من أفريقيا على مستوى رئيس، ذكر لي شخصيًا أن تميم قلق جدًا وأن سفير تميم في تلك الدولة الأفريقية ذكر له أن هناك تحالف أوروبي مع قطر كما ادعى سفير تميم، وأنا أقول ومن واقع تواجدي في الساحة بأن مساعي تميم ستفشل لعدة أسباب سأحتفظ بها لنفسي في الوقت الحالي واؤكد ان نظام قطر في مأزق".


 


 





 


 


 


 


وذكر المعارض القطري البارز في تغريدة منفصلة، أن تنظيم الحمدين يسعي للهروب من ورطته الحالية، قائلًا: "بيفرلي هيلز وصور حصرية لن أنشرها كلها ولكن هي من داخل قصر الهروب الكبير الذي أعده تنظيم الحمدين .. نحن نرصد ونراقب تحركات المال العام في كل بقاع العالم ولدينا خطه لاستعادة مال الشعب .. قصة هذا المكان قصة كبيرة أتمنى أن يذكرها تميم لشعب قطر".


اقرأ أيضًا


فيديو.. الهيل: "إيران أكبر تهديد لشعب قطر والأخطر تواطؤ الحمدين"


خالد الهيل: انشقاقات بالجملة في الأسرة الحاكمة داخل قطر