التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 07:37 م , بتوقيت القاهرة

أبرزها "3 دقات".. الأغاني "السينجل" تتفوق على "الألبومات" في 2017

شهد عام 2017 انتعاشا كبيرا في سوق الغناء المصري والعربي، ولم يقتصر الأمر على الألبومات الغنائية التي طرحها النجوم أبرزهم الهضبة عمرو دياب، والذي طرح ألبوم "معدي الناس"، والفنانة أصالة نصري التي طرحت ألبوم "مهتمة بالتفاصيل"، وفرقة "كايروكي" التي طرحت "نقطة بيضا"، لكن المميز هذا العام هو اعتماد بعض النجوم على الأغاني "السينجل"، والتي نجحت في تحقيق الرواج الجماهيري ونسب المشاهدات الضخمة على موقع "يويتوب".


ويرصد "دوت فن" أبرز وأنجح الأغاني "السينجل" التي تم طرحها في 2017 .


"عن فرح غايب"


من أبرز الأغاني "السينجل" التي نجحت في تحقيق ردود فعل ايجابية للمطربة أنغام، والتي أطلقتها في بداية عام 2017، ونجحت الأغنية في تحقيق نسب مشاهدة عالية على موقع "يويتوب"، بالإضافة إلى ما حققته ولازالت تحققه على التطبيقات الغنائية المختلفة.



"3 دقات"


تم طرحها كسينجل لتكون أغنية مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وحققت طفرة هائلة في نسب المشاهدات والنجاح والرواج على مواقع "السوشيال ميديا"، وكذلك عبر التطبيقات الغنائية المختلفة، والأغنية غناء كل من الفنانة يسرا، والفنان أبو.



"مش مضمون"


من أكثر الأغاني التي نجحت في تحقيق ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجح المطرب محمود العسيلي في الخروج عن المألوف، من حيث التوزيع أو الكلمات أو شكل الفيديو كليب الخاص بالأغنية.



"بعدتي ومبعدتيش"


"بعدتي ومبعدتيش" هي الأخرى أطلقها المطرب محمود العسيلي، وحققت أيضًا نسب مشاهدة ونجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع "يويتوب"، والتطبيقات الغنائية المختلفة مثل "أنغامي".



"ما وحشناك"


للمطرب الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج "آراب أيدول"، وهي الأخرى تم إطلاقها سنة 2017 وحققت نسب مشاهدة عالية ونجاحا كبيرا، خاصة بين جمهور محمد عساف المنتشر في أنحاء الوطن العربي.



اقرأ أيضًا ..


أبرزهم "معدي الناس".. 4 ألبومات "كسرت الدنيا" في 2017


الثلاثاء.. تكريم مديحة يسري ضمن فعاليات مهرجان "همسة"