التوقيت الجمعة، 24 مايو 2024
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

أبرزهم "معدي الناس".. 4 ألبومات "كسرت الدنيا" في 2017

شهدت سنة 2017 طفرة في الإنتاج الغنائي، سواء على صعيد أغاني "تترات" المسلسلات، أو على صعيد الأغاني "السنجل"، أو على صعيد "الألبومات"، وكانت المنافسة شرسة هذا العام بين نجوم الغناء بالوطن العربي، خاصةً بين الهضبة عمرو دياب والفنانة السورية أصالة، ويرصد "دوت فن" أبرز 4 ألبومات غنائية "كسرت الدنيا" خلال 2017 .


 


"معدي الناس"


مثل كل عام ينتظر الجميع من محبي وعاشقي الهضبة عمرو دياب، موعد طرح ألبومه الجديد، والذي جرت العادة أن يتم طرحه خلال موسم الصيف.


"معدي الناس" شهد ضجة كبيرة بسبب إحدى أغانيه والتي حملت زخما بسبب غناء الهضبة فيها لبرج الحوت، وضم الألبوم  10 أغاني، من بينها "جنب حبيبي"، و"معدي الناس"، و"نغمة الحرمان"، و"أجمل عيون"، و"قلبي اتمناه"، و"حبايب إيه".



"مهتمة بالتفاصيل"


للمطربة أصالة نصري، حقق ولازال يحقق نسب استماع عالية جدا على التطبيقات الخاصة بالأغاني، وكذلك موقع "يوتيوب"، واعتبره البعض أفضل ألبوم لأصالة في آخر 10 سنوات، حيث خرجت فيه عن المألوف، في باقة من أجمل أغانيها، من بينها "يوم الرحيل"، و"مهتمة بالتفاصيل"، و"أنا بتخان"، و"مين فينا"، و"ياعالم".



"نقطة بيضا"


ألبوم كايروكي 2017، هو الألبوم الأكثر نجاحا للفرقة منذ بداياتها في عالم الفن، حيث ضم الألبوم عددا من أهم الأغاني التي حمل بعضها طابعا سياسيا، والبعض الآخر نفسيا وساخرا، كما ضم الألبوم بعض أغاني الحب.


من أبرز أغاني الألبوم "حرية"، "اضحك"، "نقطة بيضا"، "عم غريب"، وحققت تلك الأغاني نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب"، كذلك على التطبيقات الغنائية المختلفة مثل "أنغامي".



"حاسة بيك"


ونافست به المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال هذا العام، وضم مجموعة من الأغاني المميزة، من بينها "خمسة فرفشة"، و"حاسة بيك"، و"حلم البنات".


حاسة بيك هو التاسع في مسيرتها الفنية، ويتضمن 14 أغنية، وحصد منذ طرحه نجاحات كبيرة.



اقرأ أيضًا ..


من "سابع جار" لـ"بين عالمين".. 5 مسلسلات "فرقعت" خارج سباق رمضان 2017


أبرزها "عودة سعد وتراجع رمضان وهروب السقا".. 5 مشاهد هزت سينما 2017