التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:29 ص , بتوقيت القاهرة

"استرونج اندبندت وومان"..  نصائح تجعلك الطرف الأقوى في العلاقة

البدء في علاقات الحب أمر يسير، ولكن الصعب دائمًا هو محاولات الاستمرار والحفاظ على هذا الحب، ويُعد التنازل واحدا من أسوأ الصفات التي تهدم علاقات الحب، وخاصة وإن كان من قِبل المرأة، التي تظل تتنازل اعتقادًا منها بأنها تُحافظ على حبها، ولكن في نهاية المطاف، لم تحصد سوى الفشل أو الملل من العلاقة.


لذا عليكِ كسر هذا الحاجز، حتى تكوني أنتِ الطرف الأقوى،  وإليكِ عدة نصائح للحفاظ على كيانك، تعرفي عليها.


الحفاظ على عقليتك:


أغلب الرجال يعتقدون أنهم قادرون على تغيير عقلية شريكات حياتهم تحت مُسمى الحُب، حتى يبدأ بتغيير فكرها تمامًا، كوني قوية، لا تُبدلين آراءك، أو تتخلين عن مبادئك من أجل رجل، حتى وإن كان نصفك الآخر.


زيدي من سقف طموحاتك:


كيانك وعملك


 


طموحك لم يقف على حبيب، وزواج وأسرة، فأنت لكِ دراستك، وعملك وكيانك الخاص، ولا تدعي لطموحك سقفا محددا، ولكن كوني على ثقة بأنك تخطين حول نجاحك، الذي لم يتركك أبدًا.


تحديد المسافات:


على الرغم من الأقوال المتناثرة بأن علاقات الحب لا يشوبها المسافات، إلا أن قوة شخصيتك دائمًا ما تُحتم عليكِ وضع مسافة بينك، وبين الرجل الموجود أمامك، حتى تحافظين على قدر كبير من احترامه لكِ ولشخصك.
 


لا تعتمدين عليه دائمًا:


لا تعتمدين عليه


 


لا أحد منا مثالي في هذا العالم، فلا يمكننا أن نتوقع أن شريكنا لا بد وأن يكون معنا في كل مرة، فلكل شخص أولوياته الخاصة، لذا حاولي عدم الاعتماد عليه دائمًا، أنتِ بحاجة لأن تكون مستقلة.
 


لا تتخلي عن هواياتك وأصدقائك:


الحفاظ على اجتماعياتك


 


هو يُحبك فقط، ولكنه لم يملُكك، لذا فليس من المانع أن تُحبيه ولكن بالحفاظ على هواياتك التي تُفضلينها، والتواصل مع أصدقائك، فالعالم كبير لم يقتصر عليكما فقط.


 اقرأ أيضًا:


"الحب صدفة ولا قدر؟" يتصدر تويتر.. ومغردون: "وكسة"


نصائح للتغلب على قصص الحب الفاشلة.. "متدخليش في علاقة جديدة"