التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:51 م , بتوقيت القاهرة

خاص| هيثم وحيد يكشف عن موعد تصوير "كامب 2"

يكثف فريق عمل فيلم "كامب 2" جلسات العمل للاستقرار على الشكل النهائي الذي سيظهر عليه الفيلم لاستكمال سلسلة الرعب المصري الذى خلقه السيناريست هيثم وحيد، من خلال الجزء الأول للفيلم.


وقال السيناريست فى تصريح خاص لـ"دوت فن"، إنه من المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم "كامب" خلال الفترة المقبلةـ وبالتحديد فى الفترة ما بين 1 إلى 5 ديسمبر، لافتا إلى أنه سيتم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم فى مدينة الغردقة، ثم بعد ذلك يعودوا إلى القاهرة لإستكمال تصوير الفيلم.


كما كشف هيثم وحيد عن أنه إستعان بفريق عمل كامل من ألمانيا، "ماكياج والتصوير والمونتاج والجرافيك"، ولكن مساعديهم مصريين، وذلك لعمل المكياج والماسكات اللأزمة للفيلم، لتظهر بأفضل صورة ممكنة،وتتم في معامل خاصة بالعاصمة البريطانية لندن


وتابع "يعود الفنان أيمن الرفاعي وبقوة أكبر في التمثيل، والغناء أيضًا، حيث من المقرر أنه يستعد لطرح أغنيتين خلال الفترة المقبلة".


وأشار إلى أنه يتمنى أن ينتهي من تصوير الفيلم قبل حلول موسم إجازة نصف العام لأنه من المفترض طرح الفيلم بدور السينما فى إجازة نصف العام.


فيلم "كامب 2" بطولة أيمن الرفاعي، محمد الخلعي، محمد عاطف، هاني صنع الله، كيرا الصباح ملكة جمال مصر، كتابة السيناريست هيثم وحيد، إنتاج شركة أوبرا للإنتاج الفني، إخراج عبدالعزيز حشاد.


اقرأ أيضًا..


خاص| سيرين عبدالنور تستعين بآية من القرآن: لهذا باركت لإليسا


نقابة الموسيقيين ترد على أنباء إصابة إيمان البحر درويش بنزيف في المخ