التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

خاص| سيرين عبدالنور تستعين بآية من القرآن: لهذا باركت لإليسا

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

قالت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور إن فكرة المنافسة مع نجمات الوطن العربي لا يشغل تفكيرها أو حيز من أسلوب حياتها، مضيفة أن الله كريم يبسط الرزق لمن يشاء بغير حساب، وكل بني آدم يعطيه الله على حسب النية وتمنيه الخير تجاه الآخر. 


وأكدت "سيرين"، في تصريح خاص لـ"دوت فن"، "يعني لما أطلع أقول مبروك لأي فنان، كما قمت بتهنئة إليسا على كليبها الجميل (عكس اللي شايفنها)، اللاقي كل الناس متعجبة للغاية، متسألين كيف يبارك فنان لفنان آخر، فقد أصبح لدي الجمهور انطباع خاطئ حول حتمية هجوم الفنان علي زملائه، فقد أصبحنا معتادين على مهاجمة الصحافة للفنان والعكس".


وتابعت: "من هذا المنطلق، عايزة أقول إن هناك فكرة ثابتة لو اعتناقها كل واحد منا سنحيا في سلام، وهي أن الله كريم جدًا، وزي ما أعطاني سيمنح غيري الرزق والخير، وكل شخص سيرزق علي حسب نواياه تجاه الآخرين، وهذا الكلام هو كل ما أفكر فيه وأردده لنفسي باستمرار".


 واختتمت حديثها، قائلة: "ففي حفل توزيع جوائز (الموريكس دور 2017)، كان بدي تهنئة كل النجوم الذين حصلوا على جوائز، فقد كنت أصفق لكل شخص كأنني من تسلمت الجوائز، وبصراحة، إذا كنت تشعرين بنجاحك ولديك ثقة في نفسك، ستفرحين بنجاح الآخرين، ففي النهاية أنا واحدة من الجمهور بفرح لما بسمع أغنية حلوة أو مسلسل".


اقرأٌ أيضًا...


كواليس تصوير كليب سيرين عبد النور الجديد "إذا بدك ياني"


فيديو| سيرين عبد النور تبكي بسبب ابنتها