التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

البرلمان لا يقبل "الظروف".. ثورة على بطلة كليب "سونة": جنسي.. القبض عليها

"جريمة.. جنسي فاضح.. القبض عليها"، هكذا عبر أعضاء مجلس النواب عن احتجاجهم وثورتهم على صاحبة كليب "عندى ظروف" والذى يحمل فى طياته، العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير  للفسق.


ويحمل مقطع الفيديو العديد من الإيحاءات الجنسية باستخدام الفاكهة، سواء الموز أو التفاح وسكب اللبن، وترسم المغنية خلاله على "السبورة" وتجسد  المعنية شيما أحمد صاحبة الفيديو دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.


الفيديو جريمة


طالب النائب محمود شعلان عضو مجلس النواب، المجلس الأعلى للإعلام بمطالبة جميع القنوات والجرائد والمواقع بعدم استضافة صاحبة فيديو "عندى ظروف" لمنع انتشار  مثل هذه الظواهر .


 وابع عضو مجلس النواب، أن انتشار مثل هذه الفيديوهات يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون، لأنه يهدف إلى كسر قيم المجتمع، وانتشار الرذيلة والخلط بين الفن بمعناه الحقيقى و بين العشوائية والعهر الفحشاء.


 جنسى فاضح 


قال النائب جلال عوارة، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بالبرلمان، إن صاحبة الفيديو المتداول على صفحات السوشيال ميديا والمعروف باسم "عندى ظروف" محلة مباحث الأداب لأنه يعتبر فيلم جنسى فاضح ومصير صاحبته مثل صاحبة فيديو  "سيب إيدى".


وتابع وكيل لجنة الثقافة والإعلام، فى تصريحات صحفية، أن صاحبة الفيديو لم تقم بنشره فى أي من القنوات أو المواقع وإنما قامت بنشره على صفحتها الخاصة وهو ما يعنى أنه عمل فردى لابد من محاسبتها عليه.


وأكد "عوارة"، أنه لا يعتقد أن تكون صاحبة هذا الفيديو مسجلة فى نقابة المهن الموسقية وإذا كانت مسجلة يجب إحالتها إلى التحقيق فورا.


القبض عليها فورا 


وعلى نفس الصعيد، طالب النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار، واللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بسرعة القبض على صاحبة الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى والمعرف باسم "عندى ظروف".


وتابع عضو مجلس النواب، أن صاحبة فيديو "عندى ظروف" والمعروفة بالمغنية المغنية شيما أحمد، قامت بالعديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، وهو ما يعتبر  افساد للذوق العامة والتحريض على الرذيلة وإفساد أخلاق المجتمع .


اقرأ أيضا..


فيديو.. "الموز واللبن والآيس كريم" سلع جنسية في كليبات هؤلاء


هاشتاج "مصر تحتضن السودان" يتصدر "تويتر".. ومغردون: نعود إلى قيادة إفريقيا