التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "الموز واللبن والآيس كريم" سلع جنسية في كليبات هؤلاء

"الموز.. اللبن.. المصاصة" منتجات غذائية استغلتها المطربات كإيحاءات جنسية بحثًا عن الشهرة وإثارة الجدل حولهن بهدف تحقيق قاعدة جماهيرية ودعاية لهن، باستخدامها في الفيديوهات والكليبات بطرق مثيرة توحي بالتحريض على الفسق والفجور، وتثير شهوات الشباب.


حالة من التردى والازدراء تجتاح الوسط الفني، دون رقابة وضوابط تحكم الأمور، حيث يظهر علينا بعض النجمات الجدد يبحثن عن الوسيلة الأسرع للشهرة عن طريق استخدام الإيحاءات الجنسية في الكليبات.


عندى ظروف


"عندي ظروف"، فيديو كليب طرحته المطربة "شيما" بطلة كليب "سونه"، مستغلة الضجة التي أثارتها في الآونة الأخيرة، بعد تكريمها فى قاعة احتفالات جامعة القاهرة حيث كانت ترتدي ملابس خارجة.


استخدمت "شيما" في الكليب الجديد الموز والتفاح واللبن بطرق مثيرة وغير طبيعية، خاصة أن بعض المنتجات يربطها الشباب بالجنس ويعتبرها رمزًا له، فضلاً عن طريقة استخدام هذه المنتجات داخل الفيديو التى لا تحتاج إلى تفسير بل هي تفسر نفسها.


شيماشيماشيما


العب العب


"العب العب"، أغنية للمطربة ماريا تستخدم فيها المصاصة، وغزل البنات واللبان وبعض الحلوى، بطرق مثيرة ومتدنية، تثير الشهوات والرغبات لدى الشباب.


ماريا



شو بحبّ أكل الموز


"شو بحبّ أكل الموز"، قامت المطربة زيزي باستخدام الموز في الكليب ولمسه بطريقة مزرية وغير طبيعية تشير إلى إيحاءات جنسية واضحة، واستخدمت الإغراءات أثناء أكلها للموز في الفيديو.


زيزيزيزيزيزيزيزي


الكمون


قامت المطربة شاكيرا باستخدام الهون، قائلة: "احب أدق أدق أنا الكمون"، كما استخدمت الفلفل الأحمر بطرق غريبة ومستفزة، معبرة عن إيحاءات من خلال حركاتها وتناولها للأشياء.


شاكيراشاكيرا


اقرأ أيضا..


بعد نشر دوت مصر عن "سونة".. "تعليم النواب" تقدم طلب إحاطة لمواجهة "الحفلات الهابطة" بالجامعات


صور| "إن غاب الخشت العب يا فار".. تكريم بطلة كليب "سونة" في جامعة القاهرة