التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

بعد جامعة القاهرة.. سونة تثير الجدل مجددا وتروج للإباحية بـ"عندي ظروف"

"الإسفاف والابتذال عنوان الشهرة".. قاعدة اتبعتها الفنانة "شيما"، أو كما يدعوها البعض بـ"سونة"، بغرض الوصول للنجومية، المرة الأولى في حفل تكريمها بجامعة القاهرة بسبب ملابسها الفاضحة، والثانية في الكليب الجديد الخاص بها، الذي يحمل اسم "عندي ظروف"، وتظهر فيه بملابس مخلة، وتقدم إيحاءات جنسية وإشارات مبتذلة.


كليب شيما


"سونة" تسببت في أزمة كبيرة منذ أيام قليلة بعد ظهورها بملابس فاضحة خلال حفل تكريمها بجامعة القاهرة، ولم تكتف بالضجة التي أثارتها، وقررت أن تكون تثير الجدل مجددًا، بعد أن نشرت منذ قليل الكليب الجديد "عندي ظروف"، واستخدمت فيها الإشارات المبتذلة والإيحاءات الجنسية .


مقاطع من كليب عندي ظروف


ولم يقتصر المقطع الغنائي على المشاهد المسفة فقط، بل ظهرت في مشهد تمثيلي وهي معلمة تدرس لتلاميذها الشباب بإيحاءات جنسية مسيئة، فضلًا عن وجود إشارات جنسية وكتابات تعم الأجواء المحيطة بالفصل الدراسي.


أغنية عندي ظروف


ورغم مرور وقت قليل على نشر المقطع، إلا أنه حصد العديد من الانتقادات، منها الساخر ومنها الغاضب، ووصفها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها فنانة مروجة للإباحية والعري، وهناك من أطلق عليها لقب "ملكة الإيحاءات الجنسية"، وآخرين طالبوا بمنع عرض المقطع على المواقع، حفاظًا على الذوق العام.


سونة تروج للإباحية وتدعو للفجور في أغنيتها الجديدة


اقرأ أيضًا ..


جامعة القاهرة عن أزمة "سونة": ملناش دعوة


رئيس جامعة القاهرة عن تكريم "شيما": حرية ارتداء الملابس مكفولة ولكن !


فيديو.. لحظة تكريم بطلة كليب "شيما" على مسرح جامعة القاهرة