التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:04 م , بتوقيت القاهرة

من "الأم المثالية" لـ"سونة".. فنانات سلكن طريق "العري" وتم تكريمهن

أصبحت الفنانة شيما والشهيرة بـ"سونة" حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تكريمها في حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية، الذي أقيم مساء الجمعة بقاعة الاحتفالات بجامعة القاهرة.


ورغم القيمة التاريخية لجامعة القاهرة، إلا أن سونة لم تقدر الأمر، وقررت حضور حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية بفستان مثير للجدل يكشف العديد من المناطق الحساسة بجسدها، وهو ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداول صورها من جامعة القاهرة، والهجوم على منظمي المونديال، بل والهجوم على رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت بسبب سماحه بتنظيم المهرجان داخل الجامعة، وهو ما دفعه إلى إصدار قرار بعدم تأجير قاعة الاحتفالات لأي جهة إلا بعد موافقته شخصيًا.


ومن جانبها قررت سونة الخروج عن صمتها لتؤكد في تصريحات صحفية أن هناك حملة لتشويهها، مؤكدة أن فستانها ليس به أي عيوب، وأن هناك فنانات حضرن المؤتمر بملابس أكثر عريا، مضيفة أنها تواجدت هناك بناء على دعوة رسمية لتكريمها عن كليبها الشهير "سونة" .


بطلة كليب سونة


وربما ليست سونة أولى الفنانات اللاتي تتعرضن لهجوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تكريمهن، وكان أبرزهن الفنانة فيفي عبده التي تم تكريمها بالحصول على لقب الأم المثالية.


وأثار حصول فيفي عبده على لقب الأم المثالية غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم أحقيتها بالحصول على اللقب.


ورغم أن تكريم فيفي عبده لم يكن رسميا، حيث حصلت على لقب الأم المثالية من قبل منظمي حفل للأمهات بنادي الطيران، الا أن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية من التكريم، وهو ما دفعها للتأكيد بأنها تفاجأت بالتكريم ولم تكن تعلم به مسبقا.


فيفي عبده


وكانت للمطربة اللبنانية مروى واقعة أثارت الجدل على خلفية تكريمها خلال إحيائها حفل أقامته "رابطة زوجات ضباط الشرطة"، وهو ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم عليها.


وهو ما دفع وزارة الداخلية لإصدار بيان رسمي تعلن نفيها علاقتها بالحفل الذى أقامته "رابطة زوجات ضباط الشرطة" وتم خلاله تكريم مروى.


مروي


أقرأ أيضا..


بعد منع تأجير قاعة جامعة القاهرة.. سونة: "كان في عريانين أكثر مني"


صور| "إن غاب الخشت العب يا فار".. تكريم بطلة كليب "سونة" في جامعة القاهرة