التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 06:12 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ مطروح يتابع ويبحث شكاوى المواطنين على "فيسبوك"

استجاب اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لمطالب عدد من المواطنين ووجه بتعديل ومراجعه المطبات الصناعية، بمدخل مدينة مرسى مطروح وحتى الكيلو 10، بمعرفة مجلس مدينة مرسي مطروح وإدارة المرور، بعد تلقي العديد من الشكاوى على طريق صفحة مكتب الإعلام على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وأكد محمد جابر الدويك، رئيس مدينة مرسى مطروح، في البيان الصادر عن المحافظة، أنه تم تنفيذ توجيهات محافظ مطروح، بتعديل المطبات الصناعية التي تقدم العديد من المواطنين بشكاوي علي مواقع التواصل الاجتماعي لتعديلها.  


من جانبه، أكد محافظ مطروح، حرصه على متابعة وتلبية مطالب المواطنين، عن طريق مكتب خدمة المواطنين ومواقع التواصل الاجتماعي و بوابة شكاوى مجلس الوزراء.


وأضاف المحافظ بأنه يولي اهتماما كبيراً لتطوير وسرعة الأداء فى قطاع خدمة المواطنين، وتفعيل دور المشاركة الشعبية، من خلال التواصل الاجتماعي مع المواطنين، ليكونوا حلقة اتصال مع التنفيذيين بالمحافظة .


ووجه محافظ مطروح لرؤساء المدن، بالنزول إلى الشارع والوقوف علي كافة شكاوي المواطنين، وتقديم حلول فورية لها، إلى جانب عمل لقاءات دورية مباشرة مع المواطنين، عرض المشكلات على المحافظ.


اقرأ ايضًا ..


محافظ مطروح يزور كبير قبيلة القواسم ويوجه بنقله لمستشفى القوات المسلحة


محافظ مطروح: السيسي أول من تبنى أفكار الشباب لبناء مصر الحديثة