التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| آخر ظهور لنائب أمير منطقة عسير قبل سقوط طائرته في السعودية

أظهر مقطع فيديو تم تصويره مساء اليوم الأحد، نائب أمير منطقة عسير في السعودية، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ومسؤولين آخرين يتفقدون مشاريع تنموية في آخر ظهور لهم قبل سقوط طائرتهم العمودية مساء اليوم نفسه.


 





 


 


ونشرت إمارة منطقة عسير عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، مقطع فيديو للأمير الشاب خلال زيارته لمحافظة البرك التابعة للمنطقة وتفقده لمشاريع تنموية فيها.


ويظهر الأمير الشاب في الفيديو يتحدث إلى مسؤولين آخرين بجانبه ويتناقشون حول مخططات لمشاريع خلال تواجدهم في حافلة تقلهم إلى أماكن تنفيذها.


 





 


 


ونشر مدونون سعوديون أيضاً فيديو آخر للأمير ومرافقيه خلال وصول طائرتهم للمحافظة لتفقد المشاريع الحكومية.


ووفقا للمعلومات الأولية، كانت الطائرة تقل عددا من المسؤولين بإمارة منطقة عسير والجهات الحكومية بالمنطقة، وعلم "دوت خليج" من مصادر خاصة أنه "حادث، نجم عنه وفاة كافة المتواجدين بتلك الطائرة، ومن بينهم نائب أمير منطقة عسير".


وذكرت المصادر، أن "‏سقوط الطائرة التي تقل الأمير منصور بن مقرن نائب أمير عسير وأمين مدينة أبها صالح القاضي في محمية ريدة، حيث كانت ‏الطائرة تقل أيضًا وكيل الإمارة سليمان الجريش وعدد من المسؤوليين".


وكان الأمير منصور برفقة مسؤولين آخرين اليوم الأحد في زيارة لمحافظة البرك لتفقد مشاريع تنموية هناك، ويبدو أن الحادث وقع في طريق العودة.


اقرأ أيضًا


عاجل| سقوط طائرة تقل نائب أمير عسير ومسؤولين في السعودية


السعوديون بعد قرارات "مكافحة الفساد": "وقفوهم إنهم مسؤولون"