التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:56 ص , بتوقيت القاهرة

علي النعيمي يكشف الهدف من حوار حمد بن جاسم مع تلفزيون قطر

علًق الدكتور علي النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، رئيس تحرير بوابة العين الإخبارية، على حوار رئيس وزراء قطر السابق، حمد بن جاسم مع التلفزيون القطري الرسمي، والذي شهد تجاوزات عدة ضد دول الجوار الخليجي والعربي، وتمجيدًا من جانبه للدور الإيراني المعادي لدول المنطقة، أن "الهدف منه غسل العار، و الظهور بمظهر البراءة لخداع السذج"، على حد قوله.


 





 


 


وأضاف النعيمي في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، أن "لقاء الهدف منه غسل العار والظهور بمظهر البراءة لخداع السذج.. فاتكم القطار، إذا كانت قطر حريصة على مجلس التعاون فلماذا تتحالف مع إيران؟ و لماذا تدعم القاعدة في اليمن؟".


 





 


وتابع: "من أسس داعش سيناء؟ ومن يفتخر علنًا بأنه فعل ذلك؟ أليست النصرة هي القاعدة؟ لماذا قطر تدعمها تسليحًا وتمويلًا؟ لماذا تزود قطر كل خائن لوطنه من الإمارات والسعودية و البحرين بجوازات قطرية وتمولهم؟ أهذا فعل الشقيق؟".  


 





 


جدير بالذكر، أن رئيس وزراء قطرالسابق حمد بن جاسم، واصل إساءاته للدول العربية، وقارن بينها وبين المواقف التي تتبناها إيران.


وأشار بن جاسم في حواره مع تلفزيون قطر مساء أمس الأربعاء، إلى أن "هناك خلافات ثارت بين قطر وإيران حول حقل الغاز المشترك بين البلدين، موضحًا أنه بالرغم من أن الدولة الفارسية تفوق الإمارة الخليجية من حيث المساحة، إلا أنهم لجأوا للتفاوض قائلًا: "ما يعكس سلوكهم الحضاري.. إيران دولة رزينة".


اقرأ أيضًا


فيديو| علي النعيمي: وزير خارجية قطر اعترف بدعم الدوحة للإرهاب


خلال حواره مع تلفزيون "قطر".. كيف أساء حمد بن جاسم لدول الجوار؟