التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:27 ص , بتوقيت القاهرة

حوار| أكرم حسني: أصور الجزء الأخير من "أسعد الله مساءكم".. وهذه تفاصيل دوري بـ"الوصية"

نجح الفنان أكرم حسني فى لفت الأنظار إليه منذ أن قرر تقديم البرامج بشخصية "أبو حفيظة" والتى لاقت قبولا ونجاحا جماهيرا كبيرا، ليقرر بعدها خوض تجربة التمثيل ولكن دون الظهور بكاركتر "أبو حفيظة" .


وإستطاع حسني أن يحقق النجاح علي الصعيد الفني على غرار نجاحة بتقديم البرامج ، من خلال مشاركته ببطولة مسلسل "ريح المدام" الذى عرض موسم رمضاني الماض ، ليقرر خوض أولي بطولاته الدرامية من خلال مسلسل "الوصية" الذى من المقرر أن ينافس به فى موسم رمضان 2018 .


وأجري "دوت فن" حوارا مع الفنان أكرم حسني حول أولى بطولاته الدرامية وأعماله المقبلة :


تشارك فى الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "الوصية" .. حدثنا عن تفاصيل دورك بالمسلسل ؟


أجسد بأحداث مسلسل "الوصية" شخصية الابن الذى يترك له والده وصية قبل موته كي يقوم بتنفيذها، وأحاول خلال الحلقات تنفيذ تلك الوصية بمعاونة الأصدقاء والمقربين، حيث تعد تلك "الوصية" هى لغز المسلسل الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي .


ما هو موعد بدء تصوير مسلسل "الوصية" ؟


من المقرر أن نبدأ تصوير مسلسل "الوصية" خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، تمهيدا لعرضه بموسم رمضان المقبل .


هل هناك موسم جديد من برنامج "أسعد الله مسائكم" ؟


أواصل حاليا تصوير الجزء الأخير من الموسم الرابع لبرنامج "أسعد الله مساءكم"، وحتى الآن لا توجد خطة لدى الجهة المنتجة لتصوير موسم خامس من البرنامج .


أسعد الله مسائكم


هل هناك أعمال سينمائية تستعد لها خلال الفترة المقبلة ؟


أقوم حاليا فى تصوير الموسم الرابع من "أسعد الله مساءكم" ، والتحضير لمسلسل "الوصية" الذى من المقرر أن أخوض به السباق الرمضاني المقبل، ومن المحتمل أن أقدم عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمر غير مؤكد في الوقت الحالي .


فيلم بنك الحظ


ومن المقرر أن يشارك حسني فى بطولة مسلسل "الوصية" كل من الفنانة ريم مصطفى، والفنان أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه الساخر"، العمل من تأليف أيمن وتار ومصطفي حلمي ، ومن إخراج خالد الحلفاوي .


أقرأ أيضا..


أكرم حسني يطالب الرئيس بالترشح لفترة ثانية بالتوقيع على استمارة "عشان تبنيها"


كيف علق أحمد أمين على بطولته المقبلة مع أكرم حسني في رمضان؟