التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

كيف علق أحمد أمين على بطولته المقبلة مع أكرم حسني في رمضان؟

عقب تعاقده رسميًا على بطولة مسلسل في رمضان المقبل إلى جانب الفنان أكرم حسني، أعرب أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه" عن سعادته بمشاركة أكرم حسني مسلسله القادم.


ونشر أحمد أمين عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" صورًا له مع كلًا من الفنان أكرم حسني ومنتج المسلسل كريم أبو زكري ،وكتب: "دعواتكم أكون عند حسن ظنكم.. وحسن ظن الراجل اللي كان دايمًا أول واحد ينصحني.. وأول واحد يشجعني.. والنهاردة اهوه بعمل معاه أول مسلسل.. مع صديقي الجميل #أكرم_حسني.. رمضان اللي جاي إن شاء الله.. وبالنسبة للصورة بتاعة البوسة والله والله البوسة دي كانت في سياق الدراما".


يذكر أنه قام كل من أكرم حسني وأحمد أمين بالتعاقد رسميًا على بطولة مسلسل سينافسان به خلال ماراثون دراما رمضان القادم، حيث كشف المنتج كريم أبوذكرى، في تصريحات صحفية أنه بصدد التعاقد مع المخرج أحمد الجندي لتولي مسؤولية إخراج العمل، وذلك بعد جلسة مفاوضات جمعتهم أمس.


وأشار إلى أن هناك مفاوضات مع أيمن وتار ومصطفى حلمي لكتابة العمل، موضحًا أن القصة والمعالجة الدرامية موجودة بالفعل وتم التوافق عليها، ولكن سيتم البدء في كتابة الحلقات خلال الفترة المقبلة، وقال كريم إن هناك مفاوضات أخرى مع بعض النجوم للانضمام لبطولة العمل، وستكون أسماؤهم مفاجأة للجمهور.



اقرأ أيضًا:


صور| إقبال كبير على العرض الثالث لفيلم "الشيخ جاكسون" بمهرجان الجونة