التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:22 ص , بتوقيت القاهرة

«هتخنقك في عيشتك».. قواعد الارتباط الخمسة عند الفتيات

«الاهتمام مبيطلبش»، تلك هي العبارة التي أطلقها الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي سخريةً من الفتيات المرتبطة عاطفية ذات المشاهر المرهفة، وغالبًا ما يسخر الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي من متطلبات الفتيات العاطفية وقواعد الارتباط بهن.


«دوت حياة»، تسلط الضوء على قواعد الارتباط بالفتيات في مجتمعاتنا، وفقًا لما ينشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ومنشورات ساخرة.


قولي بحبك ياشيماء في المايك


«قولي بحبك عشر مرات»


الكثير من الفتيات، يحبن أن يقوم الشخص الذي يرتبط عاطفيًا بهم بمغازلتها دائمًا والتعبير عن حبه لها، وإذا خالف الشاب ذلك تشعر الفتاة أنه لا يحبها.


ردح البنات


«عملت لصاحبتك لايك ليه»


الفتيات تشعر بالغيرة، وهناك الكثير منهن لديهن غيرة زائدة عن الحد، فقد يصل الأمر لإثارة مشكلة حتى في حال أبدى الشاب إعجابة بصورة صديقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الفتيات تجبر حبيبها بمسح صديقاتهم من حساباتهم الإلكترونية.


غضب البنات
 


«البنت دي بتعلق عندك ليه»


هناك بعض الفتيات، تشعر بالغيرة عندما تعلق إحدى صديقات حبيبها على منشور له بوسائل التواصل الاجتماعي، حتى وإن كان تعليقًا عاديًا.


السخرية من البنات على فيس بوك


«لو مكلمتنيش كل 10 دقائق يبقى بطلت تحبني»


الفتاة تحب الاهتمام كثيرًا من قبل حبيبها، وأن يسمع لها دائمًا، وغالبًا ما تقوم بالاتصال به مرات عديدة في الساعة الواحدة خلال اليوم.


ذاكرة البنات


«هو إحنا عرفنا بعض يوم كام الساعة كام»


الكثير من الفتيات، تحب الاهتمام بتواريخ أحداث العلاقة العاطفية وتوقيتاتها، وقد تثير مشكلة في حال إذا نسى الشاب إحدى هذه التواريخ.


أقرأ أيضًا..


«بيحبوا بعض أوي».. أسباب ثقة النساء ببعضهن عن الرجال