التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

أكرم حسني: وجود أحمد أمين معي في "الوصية" له مذاق خاص

يستعد الفنان أكرم حسني، لبدء تصوير أولى بطولاته الدرامية المطلقة، وذلك من خلال مسلسل "الوصية، الذي يشارك في بطولته أيضًا الإعلامي الساخر أحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه".


ويبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر أكتوبر، بعد أن انتهى المخرج خالد الحلفاوي من معاينة أغلب أماكن التصوير، كما انتهى مؤلفا المسلسل، أيمن وتار ومصطفى حلمي، من كتابة 10 حلقات حتى الآن.

وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحفية، إنه جار حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيرًا إلى أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل.


وأوضح أن العمل يحمل طابعا كوميديا اجتماعيا، وهو ما جعله يلجأ لاختيار اثنين من أهم مقدمي البرامج الساخرة في مصر لبطولة المسلسل.

وأضاف أبو ذكري أن شركة "K MEDIA" ستوفر جميع الإمكانيات اللازمة لخروج المسلسل، بشكل لائق ومرضٍ للجمهور، وأوضح أنها التجربة الأولى للشركة في الإنتاج الدرامي، ولكنها لن تكون الأخيرة.

فيما أعرب أكرم حسني عن سعادته بفكرة المسلسل، مؤكدًا أنها السبب الرئيسي في قبوله خوض التجربة، وقال إن وجود أحمد أمين بجانبه سيكون له مذاق خاص، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بعمله السابق في برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره المحدود في مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".

أما أحمد أمين، فأكد أنه كان مترددًا قبل الموافقة على المشاركة في عمل درامى كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسنى على رأس الأبطال، حمس موقفه بالموافقة، مشيرا إلى أن التعاون بينهما سيكون مثمرا جدا.

يذكر أن مسلسل "الوصية" يقوم ببطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ويتم حاليًا التفاوض مع بعض النجوم، ويقوم بكتابته أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج شركة "K MEDIA" للمنتج كريم أبوذكري.


اقرأ أيضًا


"بيونسيه" تدعم ضحايا الأعاصير بطريقتها


هكذا علق رامي عياش على الحكم بحبس فضل شاكر


"Sia Furler".. من مغنية مغمورة حاولت الانتحار إلى أيقونة عالمية