التوقيت الجمعة، 24 مايو 2024
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

بعد إطلاق "مدينة المريخ".. ابن راشد وابن زايد ورسائل في "حب الإمارات"

أعلن نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن ترؤسه إلى جانب ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، كما ترأسنا اجتماعا لأولياء العهود،اجتماعات خير وتعاون وبناء للمستقبل.


 





وأضاف بن راشد في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "نريد للأجيال القادمة رخاءً أكثر.. وتعليمًا أفضل.. واقتصادا أقوى.. وبنية تحتية مستقبلية هي الأكثر تطورا عالميا"، كما أطلقنا الْيَوْمَ مشروعا وطنيا استثنائيا .. مدينة المريخ العلمية.. على مساحة 1.9 مليون قدم مربع لترسيخ أبحاث الدولة في مجال أبحاث الفضاء".


 





وتابع حاكم دبي في تغريداته قائلًا: "زايد صنع لنا دولة.. وأودع عندنا أمانة.. وترك لنا وصية بأن يستمر العمل حتى نكون أفضل دولة في العالم".


 





وسرعان ما رد ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التحية بأحسن منها مبادلًا بن راشد "حب الإمارات، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، قائلًا: "سعدت وأخي محمد بن راشد بمشاركة أولياء العهود اجتماعات حكومة الامارات، حدث وطني هام يؤسس لمرحلة تنموية جديدة، كل الدعم والتوفيق للجميع ".


 





وأضاف: "تقدُّم الإمارات ونهضتَها مسؤوليةٌ جماعية، فمهما خططنا للتنمية ووضعنا الاستراتيجيات لن نصل الى اهدافنا ما لم تتضافر جهودنا كفريق واحد"، متابعًا بقوله: "ثقتنا كبيرة في عطاء كوادرنا الوطنية ومشروع مدينة المريخ العلمية في الامارات يبرهن على جدارة وكفاءة شبابنا في تحقيق الطموحات الوطنية".


 





وانطلقت الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الثلاثاء، بالعاصمة أبوظبي، لمناقشة الاستراتيجيات الوطنية المقرر إطلاقها، وكذلك المبادرات التي سيتم اتخاذها خلال العام الحالي.


 





الاجتماعات التي يترأسها حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد، وولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، تعد بمثابة اللقاء الوطني الأكبر من نوعه.


اقرأ أيضًا..


الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات تنطلق اليوم.. تعرف على أهم موضوعاتها