التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مدحت عبد الهادي.. "أسد يلتهم أعداء الزمالك دائما"

أثار توأم الكرة المصرية حسام حسن المدير الفنى للمصري وإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق، غضب جماهير الزمالك، بسبب ما بدر منه خلال لقاء أمس، بين الفريق البورسعيدي والأبيض، ببطولة الدوري المصري.


الزمالك نجح في تحقيق الفوز على المصري، أمس، الجمعة، بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة درامية مثيرة، وخلال اللقاء شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على حسام حسن، الأمر الذي أثار غضب الأخير، وجعله يشير إليهم بقميص أحمر، ليؤكد لهم حبه للنادي الأهلي، الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.


تصرف حسام أثار غضب مدحت عبد الهادي أو كما يلقبه البعض "أسد القلعة البيضاء"، حيث قام مدافع الزمالك السابق، برفع القميص الأبيض ردا على حسام حسن، وأشار إلى شعار ناديه في لقطة نالت إعجاب جماهير ميت عقبة.



دائما يدافع "أسد" الزمالك عن الأبيض بقلبه وروحه، الأمر الذي يعكس مدى عشقه لناديه الذي ترعرع داخل جدرانه، لاسيما وأن الكثير من اللقطات تعبر عن تلك العلاقة الأبدية والرائعة التي تجمع بين مدحت والأبيض، سواء كان لاعبا أو مدربا.


هدف الترجي


عام 2002، نجح مدحت في تسجيل هدف رائع بمرمى الترجي التونسي، بالرغم من إصابته، لينفعل على جماهير الترجي، التي كانت حاضرة في اللقاء وهاجمت لاعبي الأبيض في مباراة الذهاب التي أقيمت على معقل "المكشخين".



صاروخ مباراة الأهلي


سجل مدحت هدفا رائعا خلال لقاء الزمالك والأهلي، عام 2003، بعدما اخترق دفاع الأحمر بكل قوة وسدد الكرة، لتسكن شباك أبناء الجزيرة، ليذهب بعدها لجماهير الزمالك، ويشير إلى شعار "القلعة البيضاء".



نهائي الكأس


عندما فاز الزمالك، ببطولة كأس مصر عام 2014، في الدقائق الأخيرة، على سموحة، ظهرت فرحة كبيرة على مدحت، تعكس مدى عشقه للقلعة البيضاء، رفقة عبد الحليم علي مهاجم الزمالك التاريخي.