التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور| هكذا خسر التوأم القطبين معا

أثار توأم الكرة المصرية حسام حسن المدير الفنى للمصري وإبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق، جدلا كبيرا بين جماهير قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.


الزمالك نجح في تحقيق الفوز على المصري، أمس، الجمعة، بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة درامية مثيرة، وخلال اللقاء شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على حسام حسن، الأمر الذي أثار غضب الأخير، وجعله يشير إليهم بقميص أحمر، ليؤكد لهم حبه للنادي الأهلي، الغريم التقليدي للقلعة البيضاء.



قرار حسام الانفعالي، وعصبية توأمه إبراهيم تسببت في غضب جماهير القلعة البيضاء، خاصة أن التوأم سبق وأن لعبا في صفوف الزمالك، بالإضافة إلى أن توليهما الإدارة الفنية للأبيض مرتين.


شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على التوأم، وذلك بمواقع التواصل الاجتماعي، ليخسر حسام وإبراهيم تعاطف أنصار القلعة البيضاء، استغلاله للقميص الأحمر، والنادي الأهلي، من أجل إثارة غضب أبناء ميت عقبة.


سخرية وهجوم جماهير الزمالك على حسام وإبراهيم


المطرب الزمالكاوي عزيز الشافعي يُظهر ندمه على تأليف أغنية لحسام وإبراهيم أثناء تدريبهم للزمالك


جانب من هجوم جماهير الزمالك على حسام حسنسخرية جماهير الزمالك من حسام حسن


على الجانب الآخر، لم يتعاطف جمهور الأهلي، مع التوأم، بعد رفع حسام للقميص الأحمر خلال اللقاء، بل جددت جماهير القلعة الحمراء رفضها لعودتهما إلى النادي الأحمر مرة أخرى.


جماهير الأهلي لم تنس ما بدر من التوأم أثناء قيادتهما للزمالك، حيث سبق وأن رفع حسام القميص الأبيض في وجه جمهور القلعة الحمراء، الأمر الذي أثار غضب أبناء الجزيرة.


رحيل حسام وإبراهيم من الأهلي، وانتقالهما للغريم التقليدي الزمالك، أثار غضب جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد المشاكل التي بدرت منهما مع مدير الكرة الراحل ثابت البطل.


قرار حسام الانفعالي، تسبب في خسائر فادحة للتوأم، لاسيما وأن جماهير الزمالك لن تنس له هذا الموقف، مهما طال الزمن، وعلى الجانب الآخر، جماهير الأهلي لن تغير موقفها المعادي لهما.


سخرية جماهير الأهلي من حسام حسن جانب من هجوم جماهير الأهلي على التوأم