التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

كيف بدأت علاقته بشاكيرا؟ بيكيه يجيب

عاد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، إلى الحديث لوسائل الإعلام، بعد أن أثار الجدل في الفترة الأخيرة وإعلانه عن الاعتزال الدولي بعد كأس العالم 2018.


ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" حديث بيكيه عن حياته الشخصية، بالإضافة إلى كشفه عن بداية علاقته بشاكيرا.


وقال بيكيه إن بداية علاقة حبه بمغنية البوب الكولومبية بدأت في أول مرة برسالة نصية لمعرفة معلومات حول الطقس في جنوب إفريقيا، حيث أوضح بيكيه: "في أول مرة قابلت شاكيرا، كانت في مدريد لتصوير فيديو أغنية "واكا واكا" الشهيرة قبل كأس العالم 2010، وسألتها عن رقم هاتفها".


وأضاف بيكيه: "ذهبت شاكيرا إلى جنوب إفريقيا قبلنا لأنها من المفترض أن تغني في افتتاح البطولة، فأرسلت لها رسالة نصية لسؤالها عن الطقس هنا، اعترف أنه كان سؤالا غبيا، وكنت أتوقع ردا تقليديا وهو "أنه بارد.. ارتدي معطفا"، ولكن فوجئت منها برسالة طويلة تتضمن كيف تتغير درجة الحرارة طوال اليوم، وفي هذه اللحظة أدركت أن كان هناك شيئا من جانبها أيضا".


النهاية السعيدة


استكمل بيكيه حديث قائلا: "هكذا كانت بداية قصة حبنا، قمنا بالحديث عبر الرسائل أثناء منافسات كأس العالم، وكل هذا قادنا إلى نهاية سعيدة وخاصة بعد الفوز باللقب".


وأكد بيكيه: "بعد أن تحدثنا عبر الرسائل النصية، كان الأمل الوحيد في أن أراها مجددا هو في النهائي، لأنها كانت ستحيي حفل الختام، فقلت لها إني سأكون جاهزا للوصول إلى النهائي لو كان هذا الحل الوحيد لرؤيتها مجددا".


وأضاف بيكيه: "في المرة الثانية التي تقابلنا فيها كانت في النهاية، وقال لي والداي إنني لا أحتاج إلى خطاب مدته 4 أيام للحديث معها، وفي النهاية ارتبطنا ليسير الأمر على ما يرام".