التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 07:17 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عمرو أديب عن استقبال الجالية المصرية للسيسي: كسبنا الإخوان 1-0

عرض الإعلامي عمرو أديب، فيديو لتجمعات الجالية المصرية لدعم مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مقر إقامته بواشنطن، مستنكرا تظاهر الإخوان هناك قائلا: "النتيجة بقت 1-0.. الحزانة التانيين الإخوان تلاقيهم 3 أشخاص واقفين وشايلين صورة مرسي ومحدش معبرهم".


وأضاف أديب خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "ON E" اليوم الأحد، أن الجالية المصرية في واشنطن قدمت مباراة جيدة أمام الإخوان في حب مصر ودعم الرئيس، لافتًا إلى أن الحشد كان رائعًا والملاحظ يري تأييد ودعم الشباب من الجيل الثالث لوطنهم ورئيسهم.


وقام الرئيس بزيارة أمريكا، صباح اليوم الأحد، بالعاصمة واشنطن، وكان في استقباله العديد من أفراد الجالية المصرية الذين حرصوا على الترحيب بالزعيم المصري، الذي بادلهم التحية.


واستقبل الرئيس ، في وقت سابق من اليوم، رئيس البنك الدولي جيم يونج كيم، وتناول اللقاء جهود الإصلاح الاقتصادي التي بدأتها الحكومة المصرية، وآفاق التعاون بين البنك الدولي وبين مصر في مشروعات التنمية العملاقة الجارية فى مصر، ومناقشة فرص تعزيز التعاون القائم بين مصر والبنك فى مختلف المجالات الاقتصادية، حيث تستهدف مصر الحصول على تمويلات خارجية بقيمة تبلغ 9 مليارات دولار، خلال العام المالي 2017-2018.


والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، بمقر إقامته في العاصمة الأمريكية واشنطن، مع 40 من ممثلي الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، للتأكيد على الاهتمام الذي توليه مصر لأبنائها في الخارج وحرص الدولة علي التواصل معهم والاستماع الي مطالبه.