التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| زوجة رئيس ائتلاف أمناء الشرطة المحبوسين: فين أبو جبل؟

طالبت جيهان حمدي، زوجة رئيس ائتلاف أمناء الشرطة بالشرقية، الأمين منصور أبو جبل، وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، بإعلان مكان احتجاز زوجها، المقبوض عليه أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، يوم السبت الماضي.


وقالت، لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، إنها لا تعلم الجهة التي تم إيداع زوجها بها بعد القبض عليه، مشيرة إلى أنها من حقها أن توكل محاميا للدفاع عنه، بعد معرفة مكان احتجازه.


وأكدت زوجة أبو جبل، أن الاتهامات التي وجهت إلى زوجها، عارية تماما من الصحة، منوهة بأنه إذا كان "أبو جبل" إخوانيا كما تم توجيه الاتهامات له، فلماذا أبقت عليه وزارة الداخلية في عمله حتى الآن.


وأشارت جيهان، إلى أن هناك أنباء وردتها حول وفاة الأمين إسماعيل مختار، وتدهور الحالة الصحية لزوجها، مطالبة المسؤولين بتسليم جثث المتهمين في حالة وفاتهم، أو نفي تلك الأنباء رسميا وطمأنتهن على أزواجهن المحتجزين.


وهاجمت زوجة رئيس ائتلاف أمناء الشرطة، مدير أمن الشرقية، اللواء حسن سيف، مؤكدة أن 6 من أفراد وأمناء الشرطة، تعرضوا للاعتداء خلال فترة توليه المسؤولية، توفي 4 منهم، وأصيب اثنان آخران، على حد قولها.


وأضافت جيهان، أن هذا ما دفع زوجها للمطالبة بتعديل الخطط الأمنية والقبض على الجناة، وهو ما رفضه مدير الأمن بحجة عدم قبوله بتعديل الأفراد على عمله، حسب زعمها.


اقرأ أيضا: 


فيديو| مدير أمن الشرقية يفشل في فض اعتصام أمناء الشرطة