التوقيت السبت، 25 مايو 2024
التوقيت 02:33 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مدير أمن الشرقية يفشل في فض اعتصام أمناء الشرطة

قال مصدر أمني إن محاولات اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية وعدد من القيادات الأمنية، لم تنجح في التفاوض مع أفراد  الشرطة المعتصمين أمام مديرية الأمن، وإقناعهم بإنهاء وقفتهم، موضحا أن عملية القبض على زملائهم من أمناء الشرطة، تمت بمديرية أمن الجيزة.

وسادت حالة من الغليان الشديد بين أمناء الشرطة بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، بعد القبض على 4 من زملائهم والتحفظ عليهم والتحقيق معهم بتهمة تحريض الأفراد ضد وزارة الداخلية، بحسب ما أفاد مصدر أمني.

واحتشد العشرات من الأفراد من مختلف مراكز الشرطة أمام ديوان عام مديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، في وقفة احتجاجية للتعبير عن غضبهم بعد القبض على 4 من زملائهم، وعدم إفصاح أي من القيادات الأمنية بالشرقية عن الجهة التي تم التحفظ عليهم بها، فيما رفضت جميع قيادات أمن الشرقية الإدلاء بأي تصريحات بشأن القبض علي 4 من أفراد المديرية.

ويتواجد عدد كبير من الأفراد بمحيط المديرية، مؤكدين عدم فض اعتصامهم قبل الإفراج عن زملائهم المقبوض، ومن بين الأفراد المقبوض عليهم، الأمين منصور أبو جبل، والأمين شريف رضا، والأمين إسماعيل مختار، وسامي عبد الشافي.

اقرأ أيضا:

مدير أمن الشرقية يفاوض أمناء الشرطة المعتصمين