التوقيت الإثنين، 27 مايو 2024
التوقيت 05:16 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| انطلاق مبادرة جمال بدون "ميك أب"

"سارة جمال" مدونة موضة مثل الكثيرات تعشق الموضة والأزياء ولكنها اختارت أن تتخلي عن المكياج وأن تظهر بجمالها الطبيعي، وبدلا من مساحيق التجميل تستخدم مواد طبيعية لتحافظ على بشرتها، ولأنها تعمل عارضة أزياء للمحجبات مع صديقتها  مصممة الأزياء رحاب أبو طالب، اختارت أن تظهر في جلسات التصوير بدون مكياج تماماً، وهذه الفكرة ألهمت رحاب لما لا نشجع الفتيات أيضاً عن خوض التجربة، والتخلي عن المكياج اليومي، والعودة مرة أخري للجمال الطبيعي.

لذلك أسست رحاب أبو طالب مبادرة "جميلة بدون مكياج" على الفيس بوك أولا بجلسة تصوير لمجموعتها الشتوية الجديدة  والتي ظهرن بها الفتيات بدون مكياج، ووجدت تفاعل كبير بين الفتيات، وبعضهن شارك أيضاً بتجربة التخلي عن المكياج.

ثم انطلقت اليوم أولي فعاليات الحملة بتنظيم ندوة بعنوان "ازاي تكوني جميلة بدون مكياج" بحضور خبيرة التجميل منى رزق، والمذيع صاحب لقب مذيع العرب خليل جمال.

قدمت منى رزق الكثير من النصائح والوصفات الطبيعية وشاركت الفتيات بالعديد من أسرارها الخاصة من واقع خبرتها في مجال التجميل بالمواد الطبيعة، وقدمت بشكل عملي العديد من طرق عمل وصفات طبيعية للعناية بالبشرة في المنزل.

اقرأي أيضاً: